صبحية المصري .. سورية أجبرتها الظروف على العمل مع طفليها في مكب للنفايات لكسب الرزق و إعالة زوجها المريض ( فيديو )

AJ+ : نازحة سورية أجبرتها الظروف القاسية على العمل مع طفليها في مكب للنفايات لكسب الرزق وإعالة زوجها المريض .. تعرفوا على صبحية المصري.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اقرأ أيضاً

جمعوها خطأ مع بعض الخردوات .. قنبلة تودي بحياة لاجئة سورية و أطفالها الأربعة

21 أبريل 2020 – توفي 4 أطفال ووالدتهم، اليوم الاثنين، إثر انفجار قنبلة قديمة بحي الفدين بمدينة المفرق الأردنية، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الأردنية “بترا”.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة المفرق اليوم الاثنين حول وقوع انفجار في أحد الأحياء بمدينة المفرق.

وأضاف أن كوادر المديرية تحركت على الفور إلى المكان، وتبين وقوع انفجار لقنبلة يدوية ما أدى إلى وفاة أربعة أطفال وأمهم، فيما تقوم فرق مختصصة الآن بالكشف على الموقع، وفتح تحقيق بالحادثة.

ونقلت وسائل إعلام أردنية عن مصدر أمني في وقت سابق تأكيده أن “الانفجار وقع داخل طابق أرضي لمبنى سكني، في الوسط التجاري لمدينة المفرق، ما نتج عنه وفاة 4 أشخاص على الأقل”.

وقال مصدر ثان، بحسب قناة روسيا اليوم، ان “الانفجار ناتج عن قنبلة قديمة كانت من بين خردوات تم جمعها من قبل بعض الأشخاص قبل أن تنفجر”.

ونقلت القناة عن الناطق الرسمي باسم مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بالأردن، محمد حواري، قوله إن ضحايا انفجار القنبلة هم أسرة سورية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها