تركيا : شجار سوري جماعي ينتهي باثنين في المستشفى ( فيديو )

أصيب شخصان إثر شجار اندلع بين مجموعتين من السوريين، في مدينة إسطنبول، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع في شارع 871 بحي مولانا، في منطقة غازي عثمان باشا، عندما بدأ نقاش بين مجموعتين من السوريين، ما لبث أن تطور إلى شجار بالسكاكين، أسفر عن إصابة اثنين في أجزاء مختلفة من جسديهما.

ومن ثم هرب المشتبه بهم، الذين شاركوا بالشجار، من مكان الحادث، فيما تم إرسال فرق الشرطة والطواقم الطبية إلى مكان الحادث عند الإشعار.

ونقلت الفرق الطبية، التي حضرت إلى مكان الحادث، المصابين الاثنين إلى المستشفى بعد الإسعاف الأولي الذي قدموه للمصابين، بينما قامت فرق الشرطة بإجراء فحوصات في مكان الحادث، وفي المبنى، للقبض على المشتبه بهم، الذين فروا بعد الحادث.

وتم تسجيل الشجار بين المجموعتين السوريتين، واستخدام السكاكين، من خلال مواطن بكاميرا الهاتف المحمول.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الله يهد حيلكم ,,, يا حوش يا سفالة المجتمع ,,, لما انتو رجال (على أساس شو ما بعرف ) ارجعوا عل البلد وعمروها ,,, أو يا ريت يطلعوا قانون يرحلوكم يا ب,,,,,,,,,,ر
    من الرفاهية الزايدة وقلة الأدب نشرتوا غسيلكم ,, لك تfوووووووووووH
    العمش بعيونكم .. كل يوم سكاكين ومشاكل ,, من هيك بلادنا كانت عم تخرب لك فيها مجارير بشرية ورحيتون بعد ما هربوا عتركيا وصلت للعالم

  2. يا خوفي آخرة هالسوريين ما يبقى حدا يطيقهم ويتقلعو من هالبلاد اللي حوتهن وما يلاقو بلدهم ليرجعولها…
    يا جماعة الغريب لازم يكون أديب….لا تنسو حالكم…أنتو ضيوف أو لاجئين أو مقيمين شو ما كانت تسميتكم بحياتكم ما رح تكونو مواطنين بهالدول اللي قعدتو فيها ) باستثناء بعض الدول الاوروبيه والغربية)، لا تكرهوا العالم فيكم… مالكم مصلحة..