مراهق بريطاني يقتل شقيقتيه أملاً في الفوز باليانصيب !

أقدم مراهق بريطاني يُدعى دانيال حسين ويبلغ من العمر 19 عاما، على قتل شقيقته وأخته غير الشقيقة؛ طمعا بالفوز بجائزة اليانصيب.

وقام دانيال بطعن شقيقته بيبا هنري (46 عاما) التي تعمل أخصائية اجتماعية 8 طعنات، فيما وجه 28 طعنة لأخته غير الشقيقة نيكول سمولمان (27 عاما) التي تعمل في مجال الفنادق والضيافة.

وذكرت التقارير أن دانيال سدد الطعنات لشقيقته بيبا بشكل حاد لدرجة إنكسار نصل السكين داخل جسدها.

وعثرت الشرطة على جثتي بيبا ونيكول في حديقة فرينت كانتري بارك في لندن، بعد فترة وجيزة من الاحتفال بعيد مولد بيبا، بحسب صحيفة ”ذا صن“.

وقال المحلفون إنه تم العثور على رسالة في غرفة نوم دانيال مكتوبة بالدم، وهي عبارة عن اتفاق بينه وبين الشيطان تعهد فيه بالتضحية بإخوته من أجل الفوز بجائزة اليانصيب والإفلات من العقاب بعد ارتكابه جرائم القتل الوحشية هذه، فيما احتوت الرسالة على ثلاث تذاكر يانصيب.

وأكد أوليفر جلاسكو، المدعي العام، وفق ما اوردت شبكة “إرم نيوز”، أن دانيال كان على ثقة شديدة أن خطته وعهده مع الشيطان سينجحان، ولكن في النهاية باءت خطته بالفشل ليس فقط في الحصول على أموال اليانصيب، ولكنه أيضا لم يستطع الإفلات بجرائمه، حيث أدانته الشرطة بقتل بيبا ونيكول بعد تقديم عدة أدلة تربطه بالجريمتين.

وتابع المدعي العام أن آخر ظهور لبيبا ونيكول كان في حديقة ويمبلي برفقة أصدقائهما للاحتفال بعيد مولد بيبا، وبعد انتهاء الحفل ومغادرة المدعوين، بدأ دانيال في تنفيذ خطته الشيطانية، وبعدها أخفى جثتيهما في حديقة أخرى ووضع فوقهما أغصان الأشجار.

ووفقا لما أفادت به صحيفة ”ذا صن“، فإن دانيال نصب كمينا لأختيه وسدد إليهما عددا كبيرا من الطعنات التي أودت بحياتهما، وعثر المحققون على بقايا حمض نووي خاص به على أغصان الشجر وجثث الضحيتين، بالإضافة لقفازات مطاطية مليئة بدمائه.

ومن الأدلة التي ربطت دانيال بالجريمة أيضا، استخدام بطاقة البنك الخاصة به والتي أكد للشرطة أنها مفقودة، من أجل شراء سكاكين مطبخ من Asda، وشريط لاصق وقناع أسود، قبل يومين من ارتكاب الواقعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها