الجمهورية الكبتاغونية السورية .. لبنان : الإعلان عن إحباط محاولة تهريب كمية ضخمة من المخدرات و اعتقال متورطين بينهم سوري ( فيديو )

أعلنت قوى الأمن الداخلي في لبنان، عن إحباط عملية تهريب نحو 2.2 مليون حبة “كبتاغون” مخدرة وطنين من الحشيش عبر مرفأ بيروت، واعتقال ثلاثة متورطين، بينهم سوري.

وقالت “مديرية الأمن الداخلي” اللبناني في بيان، السبت، إنها تلقت معلومات مؤكدة عن عملية يتم التحضير لها لتهريب كمية كبيرة من “حشيشة الكيف” وحبوب “الكبتاغون” إلى خارج الأراضي اللبنانية، عبر مرفأ بيروت، دون أن تحدد وجهة الشحنة.

وأضافت أن شعبة المعلومات كثفت تحرياتها وتمكنت من تحديد مكان وجود الشحنة في مرفأ بيروت ووضعتها تحت المراقبة، وهي عبارة عن شاحنة من طراز “مرسيدس actros”، على متنها ثلاث مولدات كهربائية، كما حددت كامل هويات أفراد شبكة التهريب والرأس المدبر للعملية، ومن بينهم لبنانيان وسوري.

وأشارت إلى أنها أوقفت المتورطين في 30 من الشهر الماضي، بين بلدة شارون ومدينة بعلبك، تزامناً مع مداهمة قوة من الأمن الداخلي، مكان وجود الشّحنة.

وأوضحت أنها ضبطت نحو 2.2 مليون حبة “كبتاغون” وطنين من مادة “حشيشة الكيف”، مخبأة في صندوق الشاحنة، مشيرة إلى أن المتورطين اعترفوا بتجهيز كامل العملية، فيما يستمر البحث لتوقيف متورط رابع.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها