ملحق مطبوع ثلاثي الأبعاد يتيح تشغيل ” بلاي ستيشن 5 ” بيد واحدة

صمم اليوتيوبر أكاكي كوميري، محولاً يسمح للاعبي بلاي ستيشن 5 باستخدام “dualsense” بيد واحدة.

يستقر المُرفق المطبوع بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على عصا الإبهام اليسرى. عندما يتم وضعها على سطح (أو على فخذ المرء)، فإن تحريك وحدة التحكم بالكامل جسديًا سيؤدي إلى تحريك عصا التحكم.

هناك مرفق ثان اختياري يوفر مدخلات للوحة D أيضًا. لذلك، باستثناء زر المشاركة، سيتمكن اللاعبون من استخدام وحدة التحكم بأكملها بيد واحدة.

نظرًا لأن DualSense متماثل، يمكن عكس المُرفقات لتناسب الجانب الآخر من وحدة التحكم. ستحتاج فقط إلى عكس المكونات قبل طباعتها. وقد يكون المحول مفيدًا أيضًا للاعبين الذين لا يواجهون عادةً مشكلات في استخدام DualSense بكلتا اليدين.

في مقطع فيديو له، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، يوضح كوميري القدرة على تشغيل لعبة “It Takes Two”، التعاونية، بشكل منفرد باستخدام ملحقات على جهازي تحكم. يمكن أن يمنح المرفق أيضًا للاعبين فرصة لتناول وجبة خفيفة أو الاستمتاع بمشروب دون الحاجة إلى الضغط على زر الإيقاف المؤقت.

لن يخفف تصميم كوميري، من مشكلات إمكانية الوصول لدى جميع اللاعبين. قد يتعب البعض من تحريك وحدة التحكم جسديًا أو قد لا يمتلكون البراعة للوصول إلى جميع أزرار الكتف الأربعة بيد واحدة. ومع ذلك، يمكن أن يمنح المرفق فرصة للعديد من الأشخاص لممارسة ألعاب مثل Ratchet & Clank: Rift Apart و Returnal، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها