برشلونة و مانشستر سيتي يلتقيان ودياً في هذا التاريخ

سيلتقي ناديا برشلونة ومانشستر سيتي ودياً، 24 أغسطس (آب) المقبل، في ملعب كامب نو، في مباراة خيرية لصالح دعم مرضى مكافحة التصلب الجانبي الضموري، الذي يروج له أيضاً نجم آخر سابق لـ “بلاوغرانا”، وهو خوان كارلوس أونزوي، المصاب بالمرض.

كان أنزوي أعلن 18 يونيو (حزيران) 2020 الماضي إصابته بالمرض، وفكر في تنظيم المباراة منذ فترة، حيث كان ينتظر أن تقام في أغسطس (آب) من العام الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب الوباء.

وأشار حارس المرمى والمدرب السابق إلى أنه يحتاج الآن لكرسي متحرك، من أجل التنقل داخل منزله أيضاً: “احتاج للمساعدة، لكني أتلقى دعماً جيداً محاطاً بعائلتي وأصدقائي، لازلت قادراً على القيام بأشياء مختلفة عما اعتدت عليه في حياتي، الحياة تستحق المعاناة ويمكن الاستمتاع بها بعدة طرق مختلفة”.

من جانبه قال رئيس برشلونة، خوان لابورتا، أنه أبدى إعجابه بهذه “الفكرة الرائعة”، لخوض المباراة منذ الوهلة الأولى، معتبراً ذلك بأنه طريقة لإظهار تقديرنا للمجتمع.

فيما صرح مدرب السيتي، بيب غوارديولا، الذي كان حاضراً أيضا خلال تقديم المباراة: “شرف كبير أن يتم التفكير في السيتي لخوض المباراة، سأتحدث مع لاعبي فريقي عن هذا المرض وهو خوان كارلوس، إنها مباراة مثالية في ملعب مثالي، نأمل أن يكون ممتلئاً بالجماهير”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.