العفو الدولية : السويد تمنع اللاجئين السوريين من لم شمل عائلاتهم من خلال ” العوائق البيروقراطية و تعمد تعقيد الإجراءات القانونية “

اتهمت منظمة العفو الدولية #السويد بعدم السماح للاجئين السوريين بلم شمل عائلاتهم، وذلك من خلال العوائق البيروقراطية وتعمد تعقيد الإجراءات القانونية أمامهم.

وقالت الخبيرة القانونية مادلين سيدليز، من منظمة العفو الدولية: “ننظر إلى هذا الأمر، كمحاولة من السلطات السويدية لتقليص عدد الأفراد الذين يريدون الالتحاق بعائلاتهم، ولا نرى تفسيرا آخر”.

إلى ذلك، ذكرت إذاعة “SR” السويسرية أن “السلطات فرضت على اللاجئين السوريين الراغبين في الالتقاء بأقاربهم، السفر إلى بلد آخر، مثل السودان، لإجراء مقابلة إجبارية، ولتحديد موعد لهذه المقابلة قد ينتظر اللاجئ سنتين”.

يذكر أن السويد قد حددت، في يناير/كانون الثاني الماضي، 7 سفارات لها في بلدان أخرى، بينها السودان، حيث يمكن إجراء مقابلة، وقد طالبت منظمة العفو الدولية السويد بجعل سفارتها في لبنان مكانا لاستقبال السوريين لتسهيل هذه الإجراءات. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هادا الحكي مظبوط ١٠٠%

    راحت السكرة و اجت الفكرة ,,, الحكومة بالسويد شافت انو الشغلة طويلة

    و اللاجيئن ما عم يخلصو فسكرو الباب و قالو مو هون بيت العرس

  2. يا ريت السويد تحذو حذو الامارات و السعودية و تعطي السوريين مساكن و رواتب و هم نيام…

  3. بين لجوء ولم شمل أصبحت سوريا فارغة إلا من بشار الفسد و زمرته و بعدها إما يسقط الجنسية أو يجري إنتخابات فقط للداخل ويفوز ويبقى شريك يحارب التطرف مع العالم أجمع، وتكون فائدة الثورة للسوريين، خسروا بلادهم ولكنهم فرحوا وربحوا أوربا، وهم شركاء الأسد الحيوان في مخطط التهجير الخارجي بقصد أو بدون قصد بغباء، ويلح السوريين على أوربا إستقبالهم وإحضار حتى عائلة عائلتهم و الإنفاق عليهم، وهم غير ممتنين، والأن لو أوربا وأمريكا وكندا إلخ توفر وصول أمن إليها مع لجوء، لتجد سوريا فارغة و تركيا ولبنان والأردن إلخ وحتى من دول الخليج فارغة من السوريين و لاداعي للتفاوض بعد الأن ووجع القلب، الشعب حل مشكلته بنفسه، وقدم بلاده للأسد الحيوان على طبق من ذهب.

    1. بلا مبالغة اجمل تعليق قراته في عكس السير!!! مع التحفظ على عدد من قدموا بلدهم للحيوان… اغلب اللاجئين لا ناقة لهم ولاجمل فاقوا عالطيران عم يقصف.. بس مع هيك كلامك صحيح لان اغلبهم يفضلون اوروبا على سوريا.