فقط في سوريا الأسد .. بشار يمنح مقاتليه ” مرحى ” و هم أحياء و يطالبهم بدفع أقساطهم بعد مقتلهم

رصد عكس السير قصة “قتيل” من الجيش النظامي أرسلت له سلطات الأسد طلباً بإخلاء العقار الذي يسكنه بسبب تأخره عن دفع الأقساط المرتبة عليه.

ونشرت شبكات إخبارية موالية صورة لطلب الإخلاء الذي أرسله المصرف العقاري – فرع طرطوس، لـ “رامي عدنان أحمد”، وذلك لعدم تسديد الأقساط المتراكمة.

وجاء هذا الطلب بعد عامين من مقتل أحمد، ما يعني رمي عائلته في الشارع، على حد تعبير الإعلام المؤيد.

وبعد الجدل الذي أثير حول القضية، ومدى “استهتار القيادة بأرواح وتضحيات الجنود”، أصدر أحمد العلي مدير المصرف العقاري قراراً بتجميد طلب الإخلاء، إلى حين إصدار قرار عام بخصوص القروض المتعلقة بقتلى الجيش النظامي.

من جهة أخرى، وصل إلى عكس السير، صورة تظهر حصول أحمد على وثيقة “ثناء وتقدير” من حزب البعث، تقديراً لعطائه النضالي وتضحيته في سبيل الوطن.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ما في داعي للتكلفة الزائدة بمنح قتلاهم (مرحى) فصورة الأهبل لوحدها بتساوي الدنيا وما فيها بنظر المنحبكجية الحمير الذين نهقوا بشعارهم المعروف الله …سوريا …والأهبل وبس أما (الثناء والتقدير) الحقيقي لهم فيكون إذا مُنح أهالي القتلى أي شيء مادي من أثر الأهبل على سبيل المثال بصقة من لعابه الممانع أو صرماية من صرماياته العتيقة.

  2. ومدام ماتو فدا بوط بوضااريططط لاينتظروا شي

  3. وهي مكرمي من مكارم بشارو (الذي يدفع من جيبه الخاص ومن رواتبه هذه المكرمات) بس الناس طماعين

  4. حتى أكير عصابات المافيا ترعى المصابين من أفرادها وترعى عائلاتهم , ولكن لم بشاهد التاريخ مثل وحشية وأناتية هذه العصابة في الأرض لا في زمن من الأزمان ولا في مكان من الأمكنة