وليد جنبلاط تعليقاً على قضية التجنيس المثيرة للجدل في لبنان : أخبرونا أنكم تصالحتم مع ​رامي مخلوف​ أليس أفضل “

قال الزعيم الدرزي اللبناني ​وليد جنبلاط​ عبر حسابه في موقع تويتر، إن “الاجهزة الامنية منكبة على معرفة كيفية حصل التجنيس”، في تعليق له على قرار التجنيس المثير للجدل، الذي نشرت مصادر إعلامية موالية أنباء تفيد بشمله لمافيوزيين سوريين تابعين لنظام الأسد.

وأضاف جنبلاط: “كفى استهزاء بعقول الناس فرئيس ​الحكومة​ قالها اليوم انها صلاحية رئيس الجمهورية ووزير الخارجية قال ان التجنيس الافرادي يعزز الهوية”، معتبرا ان “هويتنا تتعزز فعلا باشخاص من هذه الطينة النادرة”.

وختم :”أخبرونا انكم تصالحتم مع ​رامي مخلوف​ أليس افضل؟”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. المجنون عون وصهره الاجدب من أشد الناس عداوة وبغضاء لكل سوري شريف لقد أتت الأوامر لتجنيس الاشرار من قتلة الشعب السوري ومرتشيه الفاسدين الذين نهبوا الوطن والمواطن ما حاجة هؤلاء الى الجنسية اللبنانية . هو التهرب من العقوبات الدولية وغسيل الأموال . . لو فرضنا ان إنسان سوري مسلم وشريف أراد الجنسية اللبنانية لقامت قيامة الاجدب ابو نص لسان وعمه المجنون لانهم يكرهون التراب الذي يسير عليه السوري . اما والحالة هذه الغريبة الموافق عليها من الحزبولا والعصابة الحاكمة في سوريا وإيران فالكل سكت ولم يعد هناك اجابة . خنازير منتنة وكلاب مع الأسف يديرون السياسة في لبنان وسوريا .

  2. مبروك عليكم هذه الطينة رامي مخلوف وأشكاله خذوهم كلهم مع سيادة الرئيث