مسؤولو المنتخب السوري ” قلعوني مرتين ” .. عمر السومة : سوريا ستبقى وطني و مفاوضات جارية مع ثلاثة دول خليجية عرضت علي الجنسية

كشف هداف الدوري السعودي، السوري عمر السومة،عن تلقيه عروضا عبر وكيل أعماله للحصول على الجنسية من ثلاث دول خليجية بينها قطر والإمارات، مشيرا إلى أن المفاوضات في هذا الأمر متواصلة حتى الآن.

وقال السومة في تصريحات لصحيفة الشرق السعودية يوم أمس الأحد : «القطريون هم الأكثر جدية في منحي جنسية بلادهم، وأنا سعيد بهذا الاهتمام والثقة، ولكني أعتز كثيرا في حال حصلت على الجنسية السعودية، فالشعب السعودي غمرني بحبه وطيبته وأخلاقه الحميدة وحبه الكبير لسوريا وأهلها».

وجدد السومة رفضه اللعب لمنتخب بلاده، مؤكدا أن اعتذاره عن الانضمام للمنتخب السوري في الوقت الحالي لم يأت من فراغ أو عدم وطنية منه تجاه بلاده، التي تعيش ظروفا صعبة منذ فترة طويلة، بل جاء بسبب الطريقة والمعاملة التي تعرض لها من قبل المسؤولين عن المنتخب السوري.

وأوضح السومة: «أنا لاعب ولدي كرامة، والمعاملة التي وجدتها من قبل المسؤولين في إدارة المنتخب السوري مرفوضة تماما، ولا تتناسب مع قيمتي كإنسان ولاعب في آن واحد»، وأضاف بلهجة سورية «قلعوني مرتين»، مشيرا إلى أن الطريقة التي استبعد فيها من المنتخب السوري كانت مؤلمة ومزعجة له على الرغم من أنه كان يستعد للانخراط في المنتخب السوري، مضيفا أنه فوجئ وقتها بانقطاع اتصالات مسؤولي المنتخب معه وتجاهلهم له في تصرف اعتبره خطأ كبيرا بحقه الشخصي.

وتابع: «سوريا ستبقى وطني وفي قلبي، وأهلها وناسها هم أهلي وناسي، ولكن أرفض تماما الانضمام للمنتخب، لأن الموضوع أصبح يتعلق بمستقبلي ورزقي»، مبينا أن استدعاءه إلى تشكيلة المنتخب السوري في الفترة الأخيرة جاء بسبب تصريحاته لإحدى القنوات الفضائية، متمنيا أن يعود الأمن والأمان والاستقرار إلى سوريا وتعود كقلب نابض للعروبة.

الجدير بالذكر أن السومة أصبح من المغضوب عليهم بسبب رفعه لعلم الثورة وتحيته للجماهير المعارضة في بطولة غرب آسيا.

مواضيع متعلقة :

سلطات الأسد الرياضية أرسلت له طلباً أشبه باستدعاء أمني .. عمر السومة يحسم أمره و يرفض تمثيل المنتخب

السومة يفتح الباب أمام تجنيسه بعد رفض سلطات الأسد لعبه للمنتخب السوري رغم تنفيذه لطلباتهم

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. سبب رفضك هو عرض الجنسية عليك من ثلاث دول خليجية … يا أخي إنتا معك حق تدوّر ع رزقك وهم معهم حق بسوريا ما يدعوك لتمثيل المنتخب السوري … يعني الموضوع مابدو كثير تطبيل إعلامي ورمي إتهامات … إنتا مش أول لاعب ولا آخر لاعب بيتصرف بهالشكل فلا داعي للإنفعال .

    1. يا زلمة ما اجحشك ! الزلمة عرض حالو مرتين وهم قلعوه وبعد ما طلع وقال عندي عروض تجنيس تذكروه وصارو يبعتولو دعوات …… كل هاذ وما تفهمون وتقولون رمي اتهامات الله يخلصنا منكم انتو وكلاب الاسد يلي ماسكين الرياضة

  2. أنتبه يا عمر ، لا تذهب حاليآ للمنتخب الوطني حتى تستقر الأوضاع في سوريا .. الوضع الحالي في سوريا
    لا يسمح بتمثيل سوريا ، لان النظام لا يعترف به الا القليل من دول العالم .. أميركا ودول أوروبا والدول العربية
    وتركيا سحبو أعترافهم بالنظام الحالي .

  3. اوكي حبيب هم قلعوك مرتين طيب ليش ما بتلعب مع منتخب سوريا الحرة ولا الشباب مو معبين عينك ولا عينك دراهم قطر ولا ريالات السعودية .

  4. من حقك تدور على جنسية تانية والي بيدفع أكثر بيشيل
    شو أنت أول واحد ببيع بلدو

    1. لا مو اول واحد ليكو الجحش بشار باعو مو بس بلدو وباع شرفو وكلسونوا كمان لإيران مشان تحكم البلد.. فعلا ان لم تستحي فافعل ماشئت!

  5. خلاص ما عاد في منتخب سوري ؟؟ في مافيا حاكمة خليها تسوي منتخب نصيرية يقرود يمثلهم ؟؟

  6. شفلك شي جنسيه خليجيه تحتضنك بغض النظر عن النيظام وغيرو سورية ما بشرفها هيك واحد بسبب كم كلمه بدو يغير جنسيتو مشاء الله عليك فهمان وزكي

  7. الله يصلحه.
    ما في شرف أهم من شرف تمثيل الوطن.
    أما إذا كان من جماعة اللي مستعدين يبيعوا الوطن فهو ليس أول من يبيع بلده

  8. السومة انت نجم صنع في سورية … حكم ضميرك و وجدانك و احسبها كويس و انت موً بحاجة لجنسية ثانية… انت ابن دير الزُّور …سورية بحاجتك وأهل سورية بحاجتك … الكل ذاهب الا الوطن !!!

  9. كل واحد عم يعلق ويبيع وطنيات حاجتكون اذا اي واحد لحق رزقو بيكون خاين اكبر خاين ومعبي بطنو وبطون عيلتو بلحرام لي عم يتاجر هلق بقوت الناس في الطرفين

  10. راتبك مليون دولار بالسنة وعم تقلي رزقك ورزق ولادك عيب هل الحكي خلص قبل لعبت بغرب اسيا وفزت مع الشباب وكنا بنص الثورة مو مشان الثورة انت عم تدور ع جنسية تانية لاتقول وتتحجج طلعت مع مصطفى الاغا وقلت ما حدا دعاني ولما دعوك قلت بعتولي كتاب خطي ولما اعتذروا ع الكتاب قلت قلعوني مرتين خلص يا اخي دور ع رزقك . للشوا كل هل المسرحية بس بحب ذكرك بغرب اسيا كان شباب المعارضة والموالاة بالملعب عم شجعوا المنتخب وفرحوا للفوز سوا ف هذا منتخب سوريا مو منتخب النظام وخلصنا

  11. بكرى بستعملوه شوي وبعدين بشلحوه من ارجلهم
    ببساطه لانه من يشترى يباع