النظام يعلق حول علاقته بحركة حماس و يعيد نشر تصريح لبشار الأسد قاله عنها قبل عامين

أعادت صفحات الرئاسة الممثلة لبشار الأسد عبر مواقع التواصل، نشر تصريح سابق له بخصوص العلاقة بين نظامه وحركة “حماس” الفلسطينية.

وجاء في التصريح الذي قاله الأسد عام 2016: “كنا ندعم حماس ليس لأنهم أخوان، كنا ندعمهم على اعتبار أنهم مقاومة، وثبت في المحصلة أن الإخونجي هو إخونجي في أي مكان يضع نفسه فيه”.

وكانت وسائل إعلام موالية نقلت عن مصادر نظامية رسمية أنه “لا صحة لكل ما تتم إشاعته ونشره من تصريحات حول عودة أي علاقات مع حركة حماس، كل ما يتم تداوله من أنباء لم ولن يغير موقف سوريا من هؤلاء الذين لفظهم الشعب السوري منذ بداية الحرب ولا يزال”.

وأضافت أن “موقف سوريا من هذا الموضوع مبدئي بني في السابق على أن حماس حركة مقاومة ضد إسرائيل، إلا أنه تبين لاحقا أن الد. م الإخواني هو الغالب لدى هذه الحركة عندما دعمت الإ. ر. ها. بيين في سوريا وسارت في المخطط نفسه الذي أرادته إسرائيل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ليس الشعب السوري من لفظهم و انما أنت لأنهم رفضوا التشبيح معك و قتل السوريين يا قذر .

  2. يدعون أنهم كانوا يدعمونهم لأنهم مقاومة ثم تبين أنهم يدعمون الارهابيين ويسيرون في المخطط الاسرائيلي !! يعني طلع معكم أنكم بهائم وصارلون عشرين سنة عم يضحكوا عليكم جماعة حماس هههههههههههه فعلاً ما بلوم اللي كتب هالتصريح لأنه كيف ما حاول يرقعها ما بتترقع يا أخي هههههههههههههه