منوعات

منوعات : أحدث الأخبار العلمية و التكنولوجية و الرياضية و المنوعة و الفيديوهات الطريفة و التقارير المصورة من جميع أنحاء العالم

بالفيديو .. شبيه رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري يثير ضجة كبيرة في لبنان

تحقق المثل الشعبي القائل “يخلق من الشبه أربعين” بعد اكتشاف رجل لبناني يشبه إلى حد…

أمريكي يحاول قتل زوجته بسبب ” غيرته ” من ابنهما الرضيع !

حاول الشاب نيكولاس جورج ليماير في مينيسوتا في الولايات المتحدة الأميركية ، إطلاق النار على…

بالفيديو .. مذيع ينقذ مسنة كادت أن تقذفها الرياح العاتية

أظهر تسجيل مصور لحظة قيام مراسل قناة “إن بي سي” بايرون ميراندا بمساعدة امرأة مسنة…

ألماني ” يحرق ” صديقته الحامل لأنه لا يريد أن يصبح أباً

أقدم رجل ألماني على جريمة مروعة حيث أحرق صديقته الحامل لأنه لا يريد ان يصبح…

سعودي يطلق زوجاته الأربعة ثم يدفع 160 ألف ريال لإعادتهن !

دفع زوج سعودي مهراً بقيمة 160 ألف ريال، لاستعادة زوجاته الأربع، بمعدل 40 ألفاً لكل…

بالفيديو .. ” فيل ” ضخم يجري جلسة تدليك لعروسين بقدمه !

أظهر تسجيل مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيلاً ضخماً وهو يجري جلسة مساج خاصة…

شركة ” مارس ” تسحب منتجاتها من الأسواق بعد العثور على قطعة بلاستيك بإحداها

أمرت مجموعة “مارس” العملاقة لصناعة الشوكولا بسحب عدد كبير من منتجاتها من الشوكولا في عدة…

السعودية : تنفيذ حكم القتل في جانٍ اختطف سيدة و رضيعها و حاول اغتصابها

نفذت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء في مدينة أبها، حكم القتل حداً في جانٍ شرب المسكر…

بالفيديو .. أوباما و زوجته ميشيل يرقصان مع مسنة عمرها 106 أعوام

استضاف الرئيس باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما السيدة فرجينيا ماكلورين البالغة من العمر 106 أعوام،…

تركيا : وفاة طفل سعودي في مطار أتاتورك الدولي

فارق طفل سعودي معاق يدعى ” علي جمال حافظ ” في السابعة من عمره الحياة…