حلب : عشرات الشهداء و الجرحى بنيران ” داعش ” و طائرات التحالف في بلدة بالريف الشمالي

قالت مصادر ميدانية في ريف حلب الشمالي لعكس السير، إن سيطرة تنظيم “داعش” على بلدة كلبجرين أول أمس، أدت إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين.

وأكدت المصادر أن قصف التنظيم للبلدة تمهيداً لاقتحامها أدى إلى استشهاد مدنيين، بينهم أم (فريال درج) وأطفالها الثلاثة (الصورة).

ونشر ناشطون معارضون أسماء شهداء آخرين، إلى جانب تأكيدهم على على أن عدد الشهداء هو 39، وإشارتهم إلى وجود ضحايا تحت الأنقاض حتى الآن.

وأكد الناشطون أن الشهداء لم يسقطوا نتيجة قصف “داعش” فقط، بل إن كثيراً منهم سقط جراء غارات لطائرات التحالف الأمريكي على البلدة بعد سيطرة التنظيم عليها، دون أن يتمكن عكس السير من التأكد من صحة هذه المعلومة من مصادر مستقلة أو موثوقة.

مواضيع متعلقة :

حلب : تنظيم ” داعش ” يعلن عن قتله و أسره لعشرات الثوار في الريف الشمالي .. و يفصل مارع عن اعزاز

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. أمريكا و روسيا و ايران و اسرائيل هدفهم ابادة أهل السنة في سوريا و داعش المصنوعة في أروقة المخابرات جزء من هذا المخطط
    و القصف الأمريكي أكيد و متعمد فتحت ستار دعم المعارضة يقتل الطيران الامريكي المسلمين

  2. اذا كرينا الشريط لقدام كم شهر حنلاقى شي اسمو اختفاء الجيش الحر وانضمامه لقوات سوريا الديمقراطية وراحت على اللي راح ما انتو حقل تجارب مش من غيركن منكون وفيكون عمبتجربوا ببعض ، الحقيقة المرة انوا الجيش السوري كان حاكم هالدولة بالرعب والرهبة ، فرط هذا الوضع وعجز عن تحقيق سيطرة على كل الجبهات لاعادة الوضع السابق لانه كان يحكم بالرعب النفسي وليس بالحجم الحقيقي له ولم يفهمها لحد اللحظة رغم ان الروسي يحاول افهامها له بالهدوء ، الان عليكم بتدبير اموركم والدفاع عن مناطقكم ضد اطماع الكثير ومنهم داعش كيف الله اعلم ، انتم اخترتوا هذا الطريق والنتيجة لم تعد لديكم هوية اصلاً فهل انتم دولة اسلامية ام سوريين ، انه الضيييياع ، والشاطر يلي هرب وحتى لو زبطت سورية اكثر من اجازة بالصيفية بسوريا من يلي هرب مافي ، العمى اسطل من هيك شعب ما لقيت

    1. اذا كنت لبناني و ما عرفان أنوا أنتوا يلي ما في أسطل منكم بقى انت ………. يا رجل روح لملم زبالة من الشوارع روح سوي رئيس لبلدك و بعدين لاتنسى الحرب اللبنانية 15 سنة بقى لا تجي وتنظر علينا خلي جماعتك حزب الشيطان و الخميني تبعهم يطلعوا منها وشوف كيف بكم يوم بتخلص كل الأزمة

  3. عدد الشهداء في قرية كلجبرين بلغ 48 شهيد … ثلاثة استشهدو باقتحام داعش و45 شهيد مدني استشهدو تحت قصف التحالف الغاشم الغبي الذي لم يقصف داعش إلا بعد احتلالها لأربع قرى من الريف الشمالي ….

    داعش موجودة بصوران وتلالين واخترين وعلى اطراف مارع لماذا لا يأتيها قصف وهي بتلك القرى ؟؟؟ وداعش مستوطنة في المراكز الحكومية وليس بيوت المدنيين … وبعلمي التحالف طيرانه ذكي ودقة الإصابة بالمتر فلماذا لا يقتل هاذا التحالف إلا المدنيين بجوار داعش؟؟؟!!!

    للعلم فإن الحارة التي تم تدميرها في قرية كلجبرين بعيدة كل البعد عن أي مركز حكومي محتلته داعش … وتم قصف القرية بعد دخول داعش مع أن المعركة استمرت على جبهة مفتوحة لأكثر من ثلاث ساعات …

    حسبي الله ونعم الوكيل

  4. داعش داعش داعش الى اليوم هناك أهبل يصدق هذه الكذبة داعش هم من صنعها و الهدف أولا الحفاظ على النظام و أعوانه و اظهار من هو وحشية اكثر منه و ذلك بترك الخيار اما بشار او داعش و تكون الحجة للطيران و التدخل الروسي الغربي الايراني لمحاربة الارهاب ثانياالتخلص من كل من يحمل أي فكر جهادي متطرف عبر ارساله الى أرض المعركة و التخلص منه ثالثا تهجير الملايين من البشر و تغير وجه المنطقة من أكثرية سنية الى طوائف و ملل متقاربة و يكونوا السنة الأضعف و الأفقر في المنطقة ( تم تدمير و تهجير و حرق و سرقة و ابادة مناطق السنة فقط ) و بذلك يضمنون الصمت السني الى وقت طويل رابعا أتحدى اليوم أن يستطيع داعية اسلامي الدعوة في أوربا و أمريكا و بذلك يحاولون ايقاف تمدد الاسلام اليهم خامسا يظهرون للعالم أن الاسلام السني هو عبارة عن ارهابين أما ايران الشيعية الفارسية التي عادوها من 30 عاما ما هي الا حمل وديع مظلوم و يحاولون ايصالها للقمة و اظهارها على انها قوة كبيرة (ايران التي صدعت رؤوسنا بالموت لاسرائيل والموت لأمريكا هي اداتهم لتدميرنا ) سادسا و الأهم بتدمير المنطقة و تهجير أهلها يكونوا أمنوا طفلهم المدلل اسرائيل هذه هي داعش و هذه حقيقة المهمة الموكلة لداعش أحرن على الشباب الذين ينخرطون بصفوف داعش و الموت بلا ثمن نسأل الله ان يهدينا و يهديهم