عقم تهديفي يصيب غاريث بيل في مباريات الريال الأخيرة

يعيش الويلزي غاريث بيل نجم هجوم ريال مدريد الإسباني حالة من الفراغ والصيام التهديفي مع الفريق الملكي خلال المباريات الأخيرة في مختلف البطولات والمسابقات.

وباستثناء دوره في الحصول على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة في لقاء قرطبة في إطار الدوري الإسباني وتحويلها بنجاح ومنح الريال نقاط المباراة كاملة، عاش الدولي الويلزي حالة من انعدام الوزن وغياب تأثيره الكروي مع فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

وفشل الويلزي غاريث بيل في تسجيل أي هدف مع ريال مدريد منذ هدفه في شباك قرطبة إذ عجز عن الوصول إلى مرمى كل من ريال سوسييداد وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا وإلتشي في الليغا بالإضافة إلى لقاء شالكه في دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك غاريث بيل في سجله التهديفي في الموسم الحالي من الدوري الإسباني 10 أهداف من أصل 21 مباراة لعبها بقميص الفريق الملكي ما معدله هدف واحد تقريباً في كل مباراتين.

واكتفى الويلزي بتسجيل هدفين اثنين فقط في ست مباريات خاضها رجال أنشيلوتي في مسابقة دوري الأبطال بمعدل هدف واحد كل ثلاثة لقاءات فيما صنع خمسة أهداف في الليغا وهدف سادس في البطولة القارية ، بحسي صحيفة إيلاف.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الدولي الويلزي من توتنهام هوتسبير الانكليزي في صيف عام 2013 في صفقة كلفت النادي الملكي ما يقرب من 100 مليون يورو وفقاً لأغلب التقارير الصحفية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها