” مايكروسوفت ” تطلق نسخة ذهبية من هاتفي لوميا 830 و 930

أعلنت شركة ” مايكروسوفت “، الأربعاء، عن إطلاق نسخة ذهبية من هاتفي ” Lumia 830 ” و ” 930 Lumia ” في الإمارات. وسيتوفر هاتف ” Lumia 830 ” مقابل 1349 درهما إمارتيا فيما سعر ” 930 Lumia ” سيبلغ 1799 درهماً إماراتياً، وذلك ابتداء من هذا الأسبوع.
وفي هذا المناسبة، قال جون فرنش، نائب رئيس شركة أجهزة ” مايكروسوفت ” : لطالما كان اللون الذهبي رمزاً للفخامة في منطقة الشرق الأوسط. ويسرنا أن نقدم نسختين حصريتين من هواتف ” Lumia ” تتناسبان مع عالم الموضة في المنطقة.
وإضافة إلى ذلك يوفر هاتفا ” Lumia 830 ” و930 ” Lumia ” مجموعة من المزايا المتطورة مثل الشحن اللاسلكي ومثبت صور بصري محسّن، إضافة إلى تكنولوجيا ” SensorCore ” لاستشعار الحركة وغيرها، لذا كان لابد أن يتلاءم التصميم مع هذا المستوى العالي للمزايا.
وقد زود الهاتفان بكاميرا متطورة مع بصريات ” Zeiss ” فضلاً عن نظام تشغيل ” Windows Phone 8.1 ” الذي يتلاءم مع مجموعة من التطبيقات بما فيها ” انستغرام ” و ” Vine ” و ” فيسبوك “.
ويقدّم الهاتفان مجموعة من تجارب ” مايكروسوفت ” الشهيرة بما فيها ” Skype “، و ” OneDrive ” و ” OneNote ” إضافة إلى المساعدة الرقمية ” Cortana ” المتوفرة في أسواق مختارة.
وقد زوّد الهاتفان بشاشة قياس 5 بوصات عالية الدقة، ويستطيع المستخدمون الاستمتاع بأحدث الابتكارات، بما فيها تكنولوجيا ” PureView ” ونظام صوت محيطي ” Dolby Surround ” مع أربع مكبرات صوت، إضافة إلى خاصية الشحن اللاسلكي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها