خبراء : سامسونغ ” غالاكسي إس 6 ” سيحدث نقلة في سوق المحمول

حالة من الترقب تنتظرها الأسواق العالمية والمحلية لوصول هاتف سامسونغ ” غالاكسي إس 6 ” و المقرر أن يحدث نقلة تكنولوجية في قطاع الهواتف المحمولة الذكية.

ويقول المهندس حسام صالح خبير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول جهاز سامسونغ ” جالاكسي إس 6 ” المرتقب الكشف عنه في الأول من آذار المقبل، إن كثير من متابعي أحدث الإصدارات والمتخصصين في الإتصالات ينتظرون وصول جهاز سامسونج ” غالاكسي إس 6 “، مشيراً إلى أن تصميم الجهاز يعتبر نقلة نوعية فهو جهاز معدن كامل الجسم لأول مرة مع شاشة استثنائية الأداء ” QHD “، كما أن حجم الشاشة الذي سيزيد عن 5 بوصة بقليل يجعلها شاشة مريحة ومناسبة للاستخدامات العديدة.

وأوضح أن هناك مزايا في تطوير الكاميرا التي من المتوقع أن تبلغ 20 ميغابكسل لتتمكن من إلتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، الأمر الذي يسبب ضعفاً في كثير من كاميرات الهواتف الذكية ، بحسب شبكة محيط.

ومن جانبه، يقول الدكتور على طلبه خبير الإتصالات ورئيس مجموعة دلتا غروب، أن هاتف سامسونغ الجديد الذي ينتظره الجميع سيعزف منفرداً في السوق العالمي والإقليمي، خاصةً وأن كبار مصنعي الهواتف المحمولة لن يطرحوا أجهزة جديدة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الهاتف الجديد سيقلب موازين السوق، مستنداً في ذلك على خصائصه التي يتميز بها بداية من الشاشة وسعته التخزينية و الكاميرا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها