أنشيلوتي : لاعبو الملكي يفتقرون ” للحيوية “

تحسر المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على افتقار لاعبيه للحيوية والدقة في التسديد بعدما أهدر صاحب الصدارة تقدمه ليتعادل 1-1 مع ضيفه فياريال في الدوري الإسباني أمس الأحد.

وبعدما تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 52، تعادل جيرارد مورينو لفياريال بتسديدة في الدقيقة 64، ليتقلص الفارق الذي يفصل المتصدر عن برشلونة إلى نقطتين، مع تبقي 13 جولة على النهاية، وقبل 3 أسابيع من مواجهة الغريمين على ملعب صاحب المركز الثاني.

وهذه أول مباراة يغيب فيها الفوز عن ريال مدريد على ملعبه بالدوري، منذ هزيمته 1-2 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد في أيلول الماضي، كما أنها أول مباراة يتعادل فيها بطل أوروبا في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي : ” في الشوط الأول لعبنا بإيقاع بطيء للغاية، أرسلنا العديد من التمريرات العرضية لوجود بطء في نقل الكرة “.

وأضاف ” تغيّر الإيقاع في الشوط الثاني، لكن لم يلعب الفريق بفاعلية كافية مع الفرص التي صنعناها “.

وتابع ” لم يحالفنا الحظ الجيد في فرصنا على المرمى، سددنا 24 مرة وذهبت 7 محاولات فقط ناحية المرمى “.

ويعاني ريال مدريد من اهتزاز في المستوى منذ بداية 2015، بعدما سجل الفريق رقماً قياسياً في إسبانيا قدره 22 انتصاراً متتالياً في كافة المسابقات التي يشارك فيها بنهاية 2014.

وخسر ريال مدريد 1-2 أمام فالنسيا في الدوري، ثم خرج من كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو الذي سحق جاره 4-0 في المسابقة المحلية.

وأعربت جماهير ريال مدريد عن غضبها وأطلقت صيحات استهجان تجاه أنشيلوتي في اللقاء الماضي للفريق على أرضه في الدوري أمام ديبورتيفو لاكورونيا، وكررت الأمر نفسه أمس الأحد عند تبديل إيسكو في الشوط الثاني ، وفقاً لوكالة رويترز.

وقال أنشيلوتي: ” المدرب هو الموجود في أرض الملعب، وهو الذي يقرر التبديلات لأنه يعتقد أن هذا في صالح الفريق “.

وأضاف ” إذا كانت الجماهير لا تتفهم هذا فأنا آسف لكني من اتخذ القرار، وأجري التبديل كي يمنح الفريق توازناً جديداً “.

وقبل اللعب في ضيافة برشلونة سيحل ريال مدريد ضيفاً على أتلتيك بلباو، كما يستضيف شالكه الألماني في 10 آذار الجاري في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه 2-0 في لقاء الذهاب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها