كيم كاردشيان تعتزل مواقع التواصل الإجتماعي بناء على طلب زوجها

رغم وجود 40 مليون متابع لها على صفحاتها على مواقع الاجتماعي، وأبرزها ” فيس بوك و انستغرام و تويتر “، أعلنت بطلة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان أنها ستعتزل مواقع التواصل الاجتماعي قريبا، بناء على نصيحة زوجها، بعدما لمس الوقت الكبير الذي تلتهمه تلك المواقع منها، وتحتاجه للتفرغ والاهتمام بعائلتها.

وتعهدت كيم بالاهتمام بعائلتها أكثر الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن ذلك لا يعني حدوث تقصير منها تجاه زوجها المغني كين ويست وابنتها نورث، ولكن لرؤيتها أن عائلتها تحتاج المزيد من وقتها الذي كانت تقضيه في التقاط الصور بطريقة السيلفي ونشرها وتفاعلها مع متابعيها رغم حبها لذلك.

وحول اتهامها بالهوس بتصوير نفسها سيلفي في كل مكان حتى داخل الحمام وفي غرفة نومها، قالت كاردشيان في تصريحات لمجلة يوإس ويكلي : ” كنت أرفض تلك الاتهامات، لكن يبدو أنني مضطرة لأن أعترف أخيرا أنني أسرفت في تصوير نفسي بالسيلفي ” ، وكانت كاردشيان قد اعترفت مؤخرا بأنها باتت تعتبر الإسراف في التصوير السيلفي سخيفا.

وكشفت كاردشيان عن أن زوجها كين ويست كان وراء إقناعها بذلك، لأنه بطبيعته لا يحبذ كثرة التصوير أو التعامل المسرف مع الوسائل التكنولوجية، كما كان لا يمتلك هاتفا محمولا حتى زواجه منها ، بحسب ما ذكرت صحيفة العرب.

وحول طرحها لكتابها الذي كانت قد اعلنت عن إصداره في أيار المقبل ويضم صورها السيلفي، قالت كاردشيان أنه ربما سيكون أخر خطوة في علاقتها بالسيلفي.

وكان هوس كيم بالسيلفي قد رصدته في إعلان مؤخرا يروج لهاتف محمول، ويعكس إقبالها على التصوير في كل مكان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها