برشلونة يفتح لـ ” دي ماريا ” باب العودة للدوري الإسباني

أوضح تقرير لصحيفة ” الدايلي اكسبريس ” البريطانية أن نادي برشلونة قد يكون المنقذ للجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذي يعيش وضعا صعبا هذا الموسم مع ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي حيث تراجع مستواه كثيراً ولم يتأقلم مع الأجواء الجديدة في الدوري الإنكليزي.

وقال التقرير بأن برشلونة يستعد لتقديم عرض مالي للحصول على خدمات اللاعب الأفضل في الأرجنتين العام المنصرم ليكون إلى جانب مواطنه ليونيل ميسي على أمل إستعادة مستواه في الدوري الإسباني الذي تأقلم مع أجوائه بسرعة عندما انضم إلى ريال مدريد قادماً إليه من بنفيكا البرتغالي صيف عام 2010.

ورغم ان نادي برشلونة محظور عليه القيام بتعاقدات حتى يناير من عام 2016 بسبب العقوبة المسلطة عليه من قبل ” الفيفا ” إلا  أن الأخير لا يعارض قيامه بإبرام صفقات على تسجل عقودها لغاية إنقضاء العقوبة ، فيما لا يستبعد ان يوافق دي ماريا على العرض الكتالوني للخروج من الجحيم الإنكليزي ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

و كان دي ماريا قد رحل بشكل مفاجئ عن ريال مدريد و وقع مع الشياطين الحمر في الساعات الأخيرة للميركاتو الصيفي المنصرم رغم أنه تألق بشكل لافت مع النادي الملكي و ساهم في إحرازه النجمة الأوروبية العاشرة ، حيث أشارت تقارير بأن رحيله عن السانتياغو بيرنابيو كانت لأسباب مالية بعدما رفضت إدارة الرئيس فلورونتينو بيريز رفع راتبه السنوي.

و يتعرض حالياً دي ماريا لحملة إعلامية شديدة تنتقد أداءه المتراجع بسبب صيامه عن التهديف و عن صناعة الأهداف لزملائه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها