سعودي و عماني يتحرشان بأميركية و يحاولان اغتصابها بفندق في الهند

ألقت الشرطة الهندية القبض على عماني وسعودي تحرشا بسيدة أمريكية في فندق يُقيمان فيه بمومباي بالهند، وفقا لصحيفة ” تايمز أوف إنديا “.

ووقع الحادث الخميس (28 شباط 2015) عندما تحرش المواطن السعودي ” ف غاتاني ” (24 عاما) بالسيدة في غرفتها بالفندق، وحاول اغتصابها بالقوة.

وقالت الصحيفة الهندية، إنه تم إلقاء القبض على ” الغاتاني ” في الفندق صباح الخميس، وفي وقت لاحق تم إلقاء القبض على المواطن العماني ” ح درويش ” (41 عاما) قبل أن يستقل الطائرة عائدا إلى مسقط ، وتم وضع كلا المتهمين في السجن على ذمة التحقيق حتى 2 آذار المقبل.

وقالت الشرطة إن السيدة وهي من فلوريدا صاحبة شركة كبيرة ووصلت إلى الفندق في (22 شباط) الجاري، وخلال إقامتها تعرفت على ” درويش ” وظلت على اتصال به عبر الهاتف خلال هذه المدة ، وفق ما اوردت صحيفة الأنباء الكويتية.

وأوضحت أن المرأة دعت العماني إلى غرفتها صباح الخميس لتناول شراب، ووجدته طوال الوقت مشغولا بالحديث في هاتفه، ثم قامت لقضاء بعض الأشياء وعادت لتجد شخصا آخر في الغرفة قدمه درويش لها على أنه صديقه السعودي.

وأضافت السيدة في شكواها للشرطة أنها شعرت بعدم الارتياح، وبعد أن غادر العماني، قام السعودي بالتهجم عليها، وسحبها عنوةً لاغتصابها، وأنها ظلت تقاومه حوالي 20 دقيقة حتى تمكنت من الاتصال بطاقم الفندق الذي ساعدها في الاتصال بالشرطة.

وقدمت الشرطة طلبا لإصدار إذن من المحكمة لحجز جوازات سفر المتهمين. كما وصل مسؤول من القنصلية العمانية لقسم الشرطة لمتابعة القضية، بينما لا تزال التحقيقات جارية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها