تسريبات : هكذا سيكون الهاتف ” HTC E9 ” .. و إطلاقه أواخر آذار

أشارت العديد من التسريبات القادمة من الصين أن شركة ” إتش تي سي ” التايوانية تعتزم إطلاق نسخة بمواصفات أقوى من هاتفها الذكي الجديد ” One M9 ” تحمل اسم ” HTC E9 ” ، ونشرت هيئة الاتصالات الصينية “TENAA” صورة للهاتف المذكور، إلى جانب عدد من مواصفاته.

وذكرت الهيئة أن ” HTC E9 ” سيأتي بشاشة قياس 5.5 بوصات، و بسماكة 7.54 ميليمترات، وببطارية سعة 2,800 ميلي أمبير/ساعة.

كما قالت الهيئة، على موقعها، أيضاً إن الهاتف سيدعم شريحتي اتصال، وشبكات الجيل الرابع، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد ، وفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.

ووفقا للنسخة الصينية من موقع ” Engadget “، فإن ” HTC E9 ” سيمتلك شاشة بدقة 2560×1440 بكسل، ومعالجاً ثماني النوى بتردد 2 غيغاهرتز، و3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل.

وكانت ” إتش تي سي ” قد أطلقت العام الماضي هاتفها الذكي ” HTC E8 ” الذي كان نسخة بهيكل بلاستيكي من ” إتش تي سي ون إم8″ مع مواصفات ” عتادية ” أقل، لكن يبدو أن إصدار هذا العام من السلسلة سيكون أفضل من حيث المواصفات.

ووفقا لحساب التسريبات الشهير على موقع التدوين المصغر تويتر “Upleaks”، تعتزم إتش تي سي إطلاق الهاتف ” HTC E9 ” أواخر شهر آذار الجاري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها