رئيس ” غوغل فينتشرز ” مقتنع أن الإنسان يمكنه العيش 500 عام !

طموح ” غوغل ” في تحقيق إنجازات هائلة مسألة معروفة ، لكن ” غوغل فينتشرز “، العضو الجديد في مؤسسة غوغل، يتطلع إلى الخلود و يريد أن يزيد في أعمار الناس.

وحسب ما أورد موقع ” فوكوس ” الألماني فإن بيل ماريس رئيس ” غوغل فينتشرز “، يعتقد أن الناس اليوم يمكنهم أن يعيشوا لمدة 500 سنة، حسب ما صرح في مقابلة مع موقع “Bloomberg Markets”.

وقال ماريس للموقع الإخباري الأميركي : ” آمل فقط أن أعيش لفترة طويلة بما يكفي، كي لا أموت ” ولأجل هذا الأمل يقوم ماريس باستثمار الملايين وبدأ فعلا مشروعات عديدة، من بينها الاستثمار في شركات تهتم بعلاج مرض السرطان، وشركات تبحث في شيخوخة البشر.

وينتظر – وفقا لفكرة ماريس – أن يتمكن البشر بحلول عام 2045 من تحميل عقولهم على أجهزة الكمبيوتر ، ويعمل بيل ماريس حاليا على مشروعاته سويا مع المؤلف و باحث العلوم المستقبلية الأميركي راي كورزويل ، وحسب ما نقل موقوع فوكوس، فإنه سيوضح لـ ” شعب غوغل ” عالما، تتحكم فيه الآلات في بيولوجيا البشر.

راي كورزويل مقتنع وفقا لما نقل فوكوس، بأن البشرية سوف تشهد في عام 2045 ” لحظة المدمر ” (Terminator Moment) حيث أن أجهزة الحاسوب لن يتمكن الإنسان من السيطرة عليها ، ولمواكبة ذلك سيتحتم على البشر تغيير تركيبتهم البيولوجية بالاستعانة بآلات، حسب ما يتنبأ كورزويل.

وهذا سوف يؤدي في النهاية إلى تحسين طبيعة الحمض النووي والتشريح ، وقال ماريس عن نظرية كورزويل : ” سوف تحررنا من حدودنا (الخاصة بالبشرية) “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها