مراهقة إيرلندية تكتشف ” شبحاً ” يحدق عبر نافذة غرفتها

التقطت مراهقة صورة لها في غرفة نومها وهي تقف أمام المرآة لتكتشف فيما بعد بأن شبحاً يظهر في خلفية هذه الصورة ويحدق من النافذة.

و كانت الإيرلندية غراين دودال (14 عاماً) ترسل صورة لصديقتها التقطتها أمام المرآة، عندما ظهر في خلفية الصورة شبح مرعب ينظر عبر نافذتها ، وأظهرت الصورة التي ترتعد لها الفرائص وجه أنثى مخيفة تنظر عبر النافذة إلى داخل الغرفة ، بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وقالت سينيد شقيقة غراين دودال بأن اختها كانت ترسل صورة لصدقيتها من غرفة نومها في الطابق العلوي لمنزلهما، عندما ظهر هذا الشبح المخيف، وعندما شاهدت صديقتها الصورة صعقت بما رأت وأعلمتها بالأمر على الفور ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأضافت سينيد بأن عمر المنزل لا يتجاوز 10 سنوات، ولكن أشياء غريبة بدأت تحدث في الشهور القليلة المنصرمة بداخله، كسماع أصوات مريبة، ووقع أقدام مخيف، بالإضافة إلى أمور أخرى تثير الرعب، مما عزز الشكوك لديها باحتمال وجود أشباح في المنزل.

وتسلط هذه الحادثة الضوء مجدداً على قضية أثارت الجدل لوقت طويل، وهي وجود الأشباح إذا يتسائل الكثيرون عن حقيقة وجودها، وتنتشر الألاف من الصور ومقاطع الفيديو، تظهر أشكالاً مختفلة لأشباح مفترضة، إلا أن أياً من هذه الصور والمقاطع لم تقطع الشكل باليقين حتى الآن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها