بيريز يكشف لجماهير ريال مدريد عن مستقبل أنشيلوتي

أكد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز،الخميس، أن الإيطالي كارلو انشيلوتي باق في منصب مدرب الفريق ويحظى بدعم النادي الكامل.
و قال بيريز الذي يمر فريقه بوضع غير متوازن، في مؤتمر صحافي بملعب سانتياغو برنابيو ” انشيلوتي سيبقى مدربا لريال مدريد.
و أضاف ” إنه يحظى بثقة رئيس وإدارة النادي ” ، مشيرا إلى النتائج الجيدة التي حققها الفريق في 2014 حيث توج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في مسيرته إضافة إلى احراز كأس اسبانيا والكأس السوبر الأوروبية وبطولة العالم للأندية.
و واجه ريال مدريد في 2015 عدة عثرات في مسابقتي الكأس والدوري المحليين، وكاد يخرج من دوري أبطال أوروبا بخسارته في عقر داره أمام شالكه الألماني 3-4 في اياب ثمن النهائي لولا فوزه ذهابا 2-صفر.
و أقر بيريز بأن ريال مدريد الذي يضم أغلى نجوم الكرة في صفوفه، قدم مستوى متواضعا في الفترة الأخيرة رافضا الحديث عن أزمة خلافا لما اوردته الصحف المحلية.
و قال في هذا الصدد ” لدينا أفضل مدرب وأفضل لاعبين يمكن لريال مدريد أن يحصل عليهم ونحن فخورون بهم، وهم بحاجة للاحساس بدعمنا ومودتنا لهم ” , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.
و اعتبر انه لا توجد مشكلة مع الأسلوب الذي يطبقه أنشيلوتي بقوله ” عمله مركزي ولا اشك في اننا سنقدم موسما رائعا “.
وعن عدم رغبة مهاجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو التحدث لوسائل الإعلام, أكد بيريز أنه ” سيتحدث حينما نفوز بالـ11 “، في إشارة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.
وقال ” أنا واثق أنه سيتحدث مرة أخرى، خاصة حينما نفوز بدوري الأبطال للمرة الـ11 “.
وبسؤاله عن مستوى كريستيانو، أكد بيريز أن ” هناك مستوى من الأداء لا يمكن المحافظة عليه دائماً، لن أسأل كريستيانو رونالدو الآن”.
وأشار رئيس النادي إلى أن رونالدو ” يعمل من أجل العودة إلى تألقه المعهود، وكذلك من أجل حلم الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى “، بعد أن نالها للمرة الثالثة في يناير (كانون الثاني) الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها