مورينيو : ألوم اللاعبين .. و أريد أن أعرف ماذا حدث

ألقى مدرب تشيلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، باللائمة في الهزيمة المريرة أمام باريس سان جيرمان أمس الأربعاء، على عدم التركيز وغياب الثقة لدى لاعبيه، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد بطل فرنسا الذي قضى معظم زمن المباراة يلعب بعشرة لاعبين.

وقال مورينيو للصحافيين بعد التعادل 2-2 في إستاد ستامفورد بريدج اللندني : ” نستحق هذا العقاب بهذا التعادل الذي أدى لخروجنا “.

كما قال مورينيو إن طرد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم سان جيرمان في الدقيقة 31 أضر بفريقه ولم ينفعه.

وتابع : ” بالنسبة لي، اللاعبون شعروا بقدر كبير من المسؤولية، خاصة حين لعب المنافس بعشرة لاعبين، حين تستقبل شباكنا هدفين من كرات ثابتة، إنه نقص في التركيز، إنه غياب للمسؤولية بعدم الرقابة وترك مساحات ” ، وفقاً لوكالة رويترز.

وأنقذ ديفيد لويز مدافع تشيلسي السابق فريقه الحالي باريس سان جيرمان، بتسجيل هدف التعادل الأول بضربة رأس هائلة أثر ركلة ركنية في الدقيقة 86، لتمتد المباراة لوقت إضافي بعدما افتتح غاري كاهيل التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 81.

وتعادل تياغو سيلفا زميل ديفيد لويز في دفاع البرازيل وسان جيرمان للفريق الفرنسي، بضربة رأس من ركلة ركنية أيضاً في الدقيقة 114.

وقال مورينيو إنه يريد استيعاب ما حدث قبل الجلوس مع لاعبيه وتحليل الهزيمة ، وأضاف حين سئل عن الأداء الغريب لفريقه ” أريد أن أعرف “.

وقال المدرب البرتغالي إن فريقه الذي يتصدر الدوري الإنكليزي الممتاز يحتاج لاستعادة التركيز سريعاً، والتركيز على مواجهة ساوثامبتون يوم الأحد المقبل.

وتابع : ” علينا أن نرد، فقدنا التركيز حتى لو كنا قد فزنا اليوم، كانت لنا خطوات هامة أخرى أمامكم وأمام فرق أخرى “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها