بالفيديو .. لاعب إيطالي يحتفل بالتسجيل بالتقاط صورة جماعية

احتفل لاعبو فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بهدفهم في مرمى ضيفهم زامورا الفنزويلي في كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية لأبطال كرة القدم، بطريقة غريبة من نوعها، نالت استحسان عشاق الساحرة المستديرة.

وحقق الفريق الأرجنتيني في معقله باستاد بومبونيرا، فوزا ساحقا على الفريق الفنزويلي بخماسية نظيفة، وهو الفوز الثالث على التوالي لفريق بوكا جونيورز في المجموعة الخامسة.

ونجح اللاعب الإيطالي ذو الأصول الأرجنتينية بابلو دانييل أوزفالدو بتسجيل هدفين من الخمسة لفريقه الذي انتقل إليه قبل حوالي شهر على سبيل الإعارة قادما من صفوف ساوثامبتون الإنكليزي.

وبعد تسجيله الهدف الشخصي الأول والرابع لفريقه احتفل أوزفالدو بالتسجيل بالتقاط صورة للفريق على خط التماس أخذها أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق الأرجنتيني، بعد ان طلب أوزفالدو منه ذلك ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وعلق أوزفالدو الذي سبق له اللعب إلى جانب فرانشيسكو توتي في صفوف فريق روما الإيطالي، على الصورة قائلا : ” حين ظهرت الصورة التي التقطها توتي على موقع يوتيوب ورغم أنه التقطها منفردا أردت أن أقوم بشيء مماثل “.

وكان توتي قائد فريق روما قد احتفل بتسجيله هدفا في مرمى لاتسيو في الدوري الإيطالي في يناير الماضي بطريقة غريبة، حيث التقط صورة ” سيلفي ” مع جماهير فريقه في ملعب الأوليمبيكو.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها