فتاة بريطانية تلقى حتفها بعدما دفعها خطيبها بمظلته إلى الشارع و دهسها عمها

لقيت فتاة بريطانية حتفها بطريقة غريبة، بعدما كانت تتمشى تحت المطر بصحبة خطيبها الذي دفعها بالمظلة عن غير قصد لتسقط باتجاه الشارع، وتصدمها شاحنة مسرعة تشاء الصدف أن عم الضحية من كان يقودها.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد تعرضت غريس دايسون (18 عاماً) لحادثة مفجعة، عندما كانت تسير تحت المطر مع خطيبها جيسون بووث (21 عاماً) في طريقهما لشراء بعض الأطعمة من المتجر في هولمفيرت غربي مدينة يوركشاير.

وأثناء سيرهما فقد جيسون السيطرة للحظات على المظلة، مما تسبب بدفع غريس من على الرصيف، لتسقط باتجاه الشارع، ولسوء حظها فقد كان عمها يقود شاحنته على الطرق في تلك اللحظة مما تسبب بالحادثة.

وقال أحد رجال الشرطة الذين أشرفوا على التحقيق بالحادثة: ” إنه أمر لا يصدق، فاحتمال أن يتعرض شخص لحادث على الطريق يتسبب به أحد أفراد أسرته ضئيل جداً، لكن هذا ما حدث مع الضحية في هذه الحادثة ” ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وذكر جيسون الذي يدرس الكيمياء في الجامعة خلال التحقيقات، أنه كان يحمل مظلة تحميهما من المطر الذي كان ينهمر بغزارة في ذلك الوقت، وكانت المظلة كبيرة بما يكفي، إلا أن أحد أطرافها المعدنية علق داخل شق في أحد الجدران، وحاول أن يجذبها بقوة، مما أدى إلى دفع خطيبته نحو الشارع.

من جهته أكد عم الضحية أنه شاهدها في اللحظات الأخيرة وهي تسقط في الشارع، ولم يتمكن من تفادي صدمها بسيارته، مما أدى إلى إصابتها بجروح بليغة، ولم يتمكن المسعفون الذين وصلوا إلى المكان من إنقاذ حياتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها