ماير لعب أمام ريال مدريد بملابس داخلية تحمل ماركة

كشف اللاعب الألماني ماكس ماير متوسط ميدان فريق شالكه الألماني عن ملابسه الداخلية التي كان يرتديها خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفور اطلاق الحكم صافرته معلنا انتهاء اللقاء الذي حقق فيه الفريق الألماني فوزا تاريخيا على الفريق الملكي في معقله، كشف اللاعب الالماني عن ملابسه الداخلية، حيث أظهرت الصور التي التقطتها عدسات المصورين اللاعب وهو يرتدي ملابس داخلية تحمل ماركة CR7 والتي تروجها شركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، في لفتة اعتبرها البعض بأنها غريبة نوعا ما.

وأظهرت الصور اللاعب الألماني وهو يرتدي قميصه الداخلي مكتوب عليه CR7 ، وهي ماركة خاصة بنجم ريال مدريد، وربما كانت إشارة واضحة من اللاعب لعشقه للنجم البرتغالي واللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وكان رونالدو قد أطلق مجموعة من الملابس الداخلية الجديدة والتي حملت اسم CR7 استنادا لأول حرف من كريستيانو وأول حرف من رونالدو بالإضافة إلى رقمه المفضل.

واثارت اللقطة الغريبة اهتمام وسائل الإعلام الإسبانية التي رأت أن اللاعب ماير الذي يعد من أبرز نجوم فريق شالكه، يعتبر بأن كريستيانو رونالدو مثله الأعلى فى كل شيء ويحلم باللعب بجواره فى يوما من الأيام.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي (10 القاب) كان قد نجا من شالكه وعبر الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بصعوبة بالغة برغم خسارته 3-4 في ملعبه، بعد أن كان الفريق الملكي قد فاز ذهابا على ارضه منافسه 2-صفر، فتأهل الى دور الثمانية بأفضلية الاهداف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها