نسخة ” أبل ووتش ” الصينية المزورة تقتحم الأسواق بـ 45 دولاراً فقط !

بمجرد إعلان الشركة الأمريكية أبل عن قرب إطلاق ساعتها الذكية الجديدة ” أبل ووتش “، شمّرت الأسواق الصينية عن ساعديها لاستضافة النسخة المزورة من الساعة في أقل من 24 ساعة.

والنسخ المقلدة من الساعة يمكن شرائها الآن من الأسواق الصينية مقابل أقل من 45 دولارا، على الرغم من حقيقة أن سعر الساعة الأصلية 10 أضعاف هذا المبلغ.

وعلى الرغم من أن ” أبل ووتش ” تم إطلاقها يوم 10 آذار فقط في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، إلا أن النسخة المقلدة منها ظهرت بالفعل في الصين بعد أقل من 24 ساعة ، طبقاً لما ذكرت قناة روسيا اليوم.

و وفقا لشبكة CNN Money، فالساعة يمكن العثور عليها في سوق الالكترونيات ” Huaqiangbei ” في جنوب مدينة شنتشن الصينية، وتباع أيضا عبر مواقع التجارة الإلكترونية الشهيرة داخل البلاد.

والنسخة المزيفة من الساعة تحاكي تصميمات و ألوان وأسلوب عمل الساعة الأصلية ” أبل ووتش ” إلى حد كبير، حتى أنها تحمل نفس أيقونات تطبيقات أبل على الشاشة الرئيسية، إلا أنها تعمل جميعا بنظام التشغيل آندرويد، وتحمل الساعة المزيفة أسماء ” دي-ووتش ” و ” آي ووتش “.

وقال لوران لوبان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تصنع ساعات ذكية باسم ” Omate ” و مقرها في مدينة شنزن الصينية : ” يوجد هنا عمال مهرة وأخصائيون، والسرعة والإتقان في تقليد المنتج الذي يقدمونه تعد أمرا مذهلا، في بعض الاحيان يجب أن تكون خبيرا لتفرق بين النسخة الأصلية و المقلدة “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها