رافائيل نادال يستنكر صافرات استهجان جماهير ريال مدريد ضد اللاعبين

استنكر نجم التنس العالمي رافائيل نادال قيام جماهير نادي ريال مدريد الإسباني باطلاق صافرات الاستهجان ضد لاعبي الفريق الملكي بعد الخسارة أمام شالكه الألماني في مباراة اياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وكان الفريق الملكي حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي (10 القاب) قد نجا من شالكه الالماني وعبر الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بصعوبة بالغة برغم خسارته 3-4 في سانتياغو برنابيو، بعد أن كان قد فاز ذهابا على ارضه منافسه 2-صفر، فتأهل الى دور الثمانية بأفضلية الاهداف.
وتعرض الفريق الملكي بعد تلك الخسارة لانتقادات لاذعة وصيحات استهجان من الجماهير طالت جميع اللاعبين والجهاز الفني بعد الأداء الكارثي أمام الفريق الألماني حيث لعب واحدة من أسوأ مبارياته في السنوات الأخيرة.
وبالرغم من هذا الانتقادات التي أجمع عليها الكثيرين، إلا أن نجم التنس الإسباني الشهير الملقب بالماتادور أظهر دعمه ومساندته للفريق الأبيض، مستنكرا قيام الجماهير باطلاق صيحات الاستهجان بحق اللاعبين، ومطالبا في الوقت نفسه بدعم الفريق والوقوف إلى جانبه في هذه الفترة الصعبة.
وقال نادال في تصريحات لإذاعة ” كادينا سير ” نقلتها صحيفة ” أس ” الإسبانية: بعد صافرة النهاية يجب دعم الفريق لا التصفير عليه, انا كرياضي اتفهم هذا الشعور, انك تكون عصبيا جدا عندما يستهجنك جمهورك حيث يكون هذا رد فعل الجماهير عليك.
جدير بالذكر أن نجم التنس العالمي نادال يعد من أبرز مناصري نادي ريال مدريد حيث يملك علاقات جيدة مع غالبية لاعبي ومسؤولي النادي الملكي، كما أنه يتابع مباريات الفريق المهمة من المدرجات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها