صديقة دي خيا : مانشستر أقبح من الجزء الخلفي للثلاجة

وجهت المغنية الإسبانية الشهيرة إدورن غارسيا صديقة النجم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي ضربة قوية لطموحات النادي الإنكليزي بإمكانية الحفاظ على حامي عرين الشياطين الحمر، بعدما اعتبرت مدينة مانشستر بأنها ” ليست لطيفة جدا “، واصفة إياها بأنها أقبح من الجزء الخلفي للثلاجة.
ونقلت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية تصريحات إدورن غارسيا خلال استضافتها في برنامج ” إل هورميغويرو ” التليفزيوني الإسباني، قولها: لقد قيل لي إن مدينة مانشستر هي أقبح من الجزء الخلفي من الثلاجة.
وبدلا من الدفاع عن المدينة التي يعيش فيها صديقها الحارس الإسباني، أجابت المغنية الشهيرة البالغة من العمر 29 عاما، حول رأيها بمدينة مانشستر قائلة: انها ليست لطيفة جدا، وهذا أمر مؤكد، يجب عليك انتقاء بعض الأماكن الجميلة فقط من أجلزيارتها.
وأضافت ” حتى ذلك الحين اسبانيا هي أجمل بالطبع، ولكن السبب الذي يجعلني أشعر بالسعادة هناك هو تواجد دفيد معي، مع ديفيد كل الأماكن تكون رائعة “.

 

ويبلغ الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من العمر 24 عاما، وينتهي عقده مع الشياطين الحمر في نهاية الموسم المقبل، وسط محاولات حثيثة من إدارة النادي الإنكليزي لتمديد عقده، من أجل الحفاظ عليه من مطامع ريال مدريد الإسباني الذي يرغب بضمه لخلافة مواطنه إيكر كاسياس , بحسب ” إيلاف “.
ويقدم دي خيا مستويات رائعة مع النادي الإنكليزي بعد بداية سيئة مع الفريق الأحمر، حين انتقل إليه قادما من اتلتيكو مدريد الإسباني في عام 2011، مقابل 18 مليون جنيه إسترليني.
وارتبط اسم اللاعب بقوة بالعودة إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، ويبدو أن تصريحات صديقته ستزيد من حدة التكهنات حول إمكانية عودة اللاعب إلى مدريد وحماية عرين الفريق الملكي.
جدير بالذكر أن دي خيا نفى كل الشائعات المتعلقة بوجود خلافات بينه وبين مدرب الفريق الهولندي لويس فان غال، علما أنه لم يتوصل إلى أي اتفاق حتى الآن لتمديد عقده مع مانشستر يونايتد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها