5 مرشحين لقيادة الخط الهجومي في النادي الملكي بدلاً من الفرنسي كريم بنزيمة

 يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لإجراء بعض الصفقات الهامة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل وستكون الصفقة الأهم للنادي الملكي على المستوى الهجومي حيث يرغب مدربه الحالي كارول أنشيلوتي في جلب بديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في أقرب وقت.

وذلك بعد رحيل كل من الأرجنتيني هيغواين والإسباني موراتا عن الفريق مؤخراً وتعاقد الفريق مع المهاجم المكسيكي خافير هيرنانديز الملقب يتشيتشاريتو والذي لم ينجح في إثبات قدراته داخل القلعة البيضاء ولم ينجح في تهديد مركز الدولي الفرنسي.

وفي ظل الظروف الحالية التي يمر بها الميرينغي فإنه في حاجته للتعاقد مع أحد المهاجمين المتألقين ليكون بديلاً لبنزيمة حيث أن اللاعب لا يقدم المستوى المطلوب حالياً كما أن الخط الهجومي للفريق يحتاج لتجديد الدماء حتى يعود للتألق من جديد ، بحسب ما ذكرت يورو سبورت.

و سنعرض أبرز المرشحين الذين سيسعى النادي الملكي لضمهم خلال ميركاتو الصيف المقبل:

1- هاري كين :

يعد النجم الإنكليزي الصاعد لاعب توتنهام أحد أبرز المرشحين للانتقال للنادي الملكي بعد المستوى الرائع الذي يقدمه صاحب الـ21 عاماً مع السبيرس في البرمييرليغ وفي مختلف البطولات حيث سجل 24 هدف حتى الآن خلال 31 مباراة شارك بها في جميع البطولات وصنع ثلاثة أهداف أيضاً.

2- باولو ديبالا :

يدخل تلك المنافسة أيضاً المهاجم الأرجنتيني الشاب ديبالا لاعب نادي باليرمو الإيطالي والذي يقدم مستوى جيد مع ناديه في الكالتشيو هذا الموسم مما جعله مطلوب في كثير من الأندية الكبرى في أوروبا خاصة في البرمييرليغ، حيث شارك اللاعب في 25 مباراة هذا الموسم سجل بهم 12 هدف وصنع 7.

3- رداميل فالكاو :

ربما يكون نادي العاصمة الإسبانية هو الإنقاذ الذي ينتظره النمر الكولومبي فالكاو الذي يعاني في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي منذ أن انضم له على سبيل الإعارة الصيف الماضي ولكنه لم يقدم المستوى المعهود له حتى الآن ومن المتوقع أن يرحل عن أولد ترافورد عقب انتهاء الموسم الحالي، ومن الجدير بالذكر أن النادي الملكي كان أول الراغبين في التعاقد مع اللاعب الصيف الماضي ولكنه لم يتمكن من ذلك وقد تكون الفرصة أمام أنشيلوتي الآن لضم لاعب أتليتكو مدريد السابق.

4- جاكسون مارتينيز :

قد يكون الحل الذي يبحث عنه ريال مدريد موجوداً في نادي بورتو البرتغالي وهو المتألق الكولومبي جاكسون مارتينيز الذي يقدم مستوى رائع مع ناديه هذا الموسم حيث أنه شارك في 30 مباراة في مختلف البطولات سجل بهم 22 هدف، ليكون بذلك هدفاً لكبار الأندية الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

5- دانيل ستوريدج :

وأخيراً تأتي فرصة النجم الإنكليزي الواعد ستوريدج لاعب نادي ليفربول والذي قدم موسم أكثر من رائع العام الماضي ويعد أحد أفضل المهاجمين الإنكليز في الوقت الحالي، وكان اللاعب يعاني من إصابة في بداية هذا الموسم إلا أنه تعافى منها وبدء في العودة لمستواه السابق، وقد سجل صاحب ال25 عاماً 4 أهداف وصنع هدف هذا الموسم مع الريدز في مختلف البطولات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها