” بلاك بيري ” تطلق نسخة خاصة من الحاسب اللوحي ” Galaxy Tab S 10.5 “

تكشف شركة ” بلاك بيري ” عن حاسب لوحي جديد في مؤتمر CeBIT 2015 التقني، المزمع إقامته في ألمانيا خلال الفترة ما بين السادس عشر و العشرين من آذار الجاري.

وستتولى شركة ” Secusmart ” للحلول الأمنية المملوكة لشركة ” بلاك بيري “، الكشف عن الحاسب اللوحي الجديد، تحت اسم  ” SecuTABLET ” بالتعاون مع شركتي IBM و سامسونغ.

وأوضحت شركة ” Secusmart ” في بيان لها امس السبت، أن ” SecuTABLET ” هو حاسب لوحي عالى التأمين قائم على جهاز ” غالكسي تاب إس 10.5 ” الذي تنتجه سامسونغ.

وأضافت Secusmart أن الحاسب اللوحي مزود بحزمة من تطبيقات لتأمين وتشفير الاتصالات والبيانات الشخصية، كما يؤمن استخدام التطبيقات العامة الأخرى مثل يوتيوب و فيس بوك و تويتر و واتس آب ، وفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.

وينتظر أن يتضمن الحاسب كافة مواصفات ” Galaxy Tab S 10.5 ” التقليدية، بوجود شاشة Super AMOLED قياس 10.5 بوصة، تعمل بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل، ومعالج Exynos 5 ثماني النواة.

وتشمل بقية مواصفات الحاسب اللوحي ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل و أخرى أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل، وبطارية سعة 7900 ميلي أمبير/ساعة.

يذكر أن شركة ” Secusmart ” لم تكشف عن سعر الحاسب اللوحي الجديد أو موعد طرحه في الأسواق، حيث اكتفت بالإشارة إلى أنه سيتوافر لفئة الأعمال والمستخدمين على حد سواء، و سيستهدف الشخصيات ذات الوظائف الحساسة بشكل خاص.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها