فيكتور فالديس : دي خيا أفضل حارس في العالم

أكد الإسباني فيكتور فالديس، الحارس البديل لمانشستر يونايتد الإنكليزي، ان مواطنه وزميله في الفريق ديفيد دي خيا الذي يلعب أساسيا يعد ” الأفضل في مركزه على مستوى العالم في الوقت الحالي “.

وقال فالديس في حوار اليوم نشره الموقع الالكتروني للنادي ” بالنسبة لي أفضلهم هو ديفيد، أشاهده يوميا في التدريبات وخلال المبارايات بعطلة كل أسبوع، مستواه رائع “.

وكانت تصريحات الحارس الإسباني للرد على سؤال بخصوص من يراه أفضل من الثلاثي دي خيا والبلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي الإنكليزي و الألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ.

وتابع الحارس : ” إنه يقوم بتصديات تنقذ الفريق في كل الأسابيع، في كل مباراة أسمع الجمهور يهتف بإسمه، لذا أظن انهم سعداء به ” ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وانتقل فالديس (33 عاما) لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الأخير بعد ان كان بدون فريق عقب انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني ، وحتى الآن لم يخض الحارس المخضرم أي مباراة مع الفريق الأول للمان يونايتد حيث شارك في مواجهات مع الفريق الثاني للـ ” شياطين الحمر “.

وحول هذا الأمر أضاف فالديس : ” أعرف أنه في الوقت الحالي من الصعب أن ألعب بصورة أساسية وأقبل هذا الأمر، أتدرب بقوة يوميا لاثارة اعجاب المدرب ولكن ديفيد حاليا يقدم مستوى مرتفع للغاية، أعتقد إنه أفضل حارس بالعالم “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها