مورينيو : تفصلني مسافات هائلة عن بقية المدربين

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي أنه لا يوجد مدرب يماثله كفاءة سواء في الدوري الإنكليزي الممتاز أو في أي مكان في العالم.

وودع تشيلسي مشواره في دوري أبطال أوروبا بعد أن تفوق عليه باريس سان جيرمان الفرنسي بفارق الأهداف في مجموع لقائي الذهاب والإياب لدور الستة عشر، ولكن الفريق بإمكانه أن يوسع الفارق الذي يفصله عن مانشستر سيتي إلى ثمان نقاط في صدارة الدوري الممتاز عبر الفوز على ساوثهامبتون اليوم الأحد.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية : ” الناس تشعر بالقلق إزائي، إنهم لا يعرفون مصدر سعادتي، سعادتي تتحقق عندما أقارن نفسي بالأخرين، أرى أن هناك قليلون فقط يضاهوني نجاحاً “.

وأضاف : ” أرى فروق هائلة بيني وبين الأخرين مسافات هائلة، مع كل الاحترام الذي يستحقونه، إنها ليست معركة معهم، أكن الكثير من الاحترام لهم جميعاً “.

وأشار : ” ولكن في الدوري الإنكليزي الممتاز من هو بطل أوروبا ؟ أنا ولويس فان غال.. من فاز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز مرتين أو أكثر ؟ أنا والسيد ارسين فينغر ” ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وتابع : ” كم عدد المدربين الذين فازوا بكل الألقاب في إنكلترا ؟ الدرع الخيري، كأس رابطة المحترفين، كأس الاتحاد الإنكليزي، الدوري الإنكليزي “.

وأكد : ” في أوروبا كم مدرب فاز بلقب الدوري سبع مرات ؟ كم مدرب فاز بلقب دوري الأبطال مرتين ؟ أنشيلوتي فاز ثلاث مرات، فان غال فاز مرتين وغوارديولا مرتين، لا أهتم بذلك ولكن أكترث أكثر بنفسي “.

وأوضح : ” ما يجعلني أشعر بأنني استثنائي هو أنني أتفوق عليهم جميعاً “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها