بريطاني يشنق نفسه بالخطأ أثناء تقليد ” روبن وليامز “

شنق طالب مدرسة بريطاني نفسه عن طريق الخطأ، عندما كان يحاول اكتشاف الطريقة التي انتحر بها النجم الهوليوودي روبن وليامز العام الماضي.

وذكر تقرير الشرطة أن والدة تيمايدو جوزيف (16 عاماً) عثرت عليه مشنوقاً في منزل الأسرة بمدينة إيسكس في 21  آب من العام الماضي، ونقل على الفور إلى مستشفى باسيلدون القريب، وأعلن عن وفاته بعد فترة وجيزة بحسب صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

وأشارت التحقيقات إلى أن تيمايدو كان يتحدث مع ابن عمه في نيجيريا حول انتحار روبن ويليامز قبل أيام قليلة من الحادثة، وقال تيمايدو في حواره مع ابن عمه : ” لا أفهم لماذا يمكن أن يقدم شخص مثل روبن ويليامز على الانتحار “.

وذكرت الشرطية تارا بارنز من شرطة إيسكس أمام محكمة الطب الشرعي، أن المحادثة بين تيمايدو وابن عمه أخذت منحى آخر، عندما بدأ الحديث عن كيفية تنفيذ عملية الانتحار ، وفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية.

واستبعدت التحقيقات أن يكون تيمايدو أقدم على الانتحار، بعد أن حصل على درجات سيئة في المدرسة، كما لم يترك أي رسالة أو ملاحظة تدل على أنه كان ينوي الانتحار، ومن المرجح أن الفضول لتقليد نجمه المحبوب دفعه إلى وضع الحبل حول عنقه دون أن يتوقع هذه النتيجة.

يذكر أن الممثل الأمريكي المشهور روبن ويليامز توفي عن عمر 63 عاماً في 11 آب 2014، وأظهرت التحقيقات أن وفاته نتجت عن انتحاره بخنق نفسه في منزله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها