سيرجيو راموس : الكلاسيكو أمام برشلونة دفاعاً عن شرف ريال مدريد

كشفت صحيفة “ ماركا ” الأسبانية أن سيرجيو راموس نجم دفاع ريال مدريد أعرب عن تفاؤله بالنتيجة الإيجابية التي حققها فريقه أمس أمام ليفانتي بالفوز 2/صفر قبل مواجهة غريمه التقليدي برشلونة في المرحلة المقبلة من مسابقة الدوري الأسباني “الليغا”.

ونقلت “ ماركا ” عن راموس قوله : “ بعيدا عن بطولة الكأس فنحن نمر بمرحلة منتصف الموسم بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وتأهلنا إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ولا يضير أن نتعرض لبعض الانتقادات التي قد تدفعنا إلى النهوض مرة أخرى واعين أنه بإمكاننا أن نقدم موسما رائعا ”.

وتحدث راموس عن مواجهة برشلونة المقبلة قائلا : “ نحن لا نلعب بشكل جيد هذا صحيح ولكننا في الكلاسيكو سنلعب دفاعا عن شرفنا وعن وجودنا .. برشلونة يمر بفترة تألق ونحن على العكس من ذلك ولكن يمكن أن تخرج الكثير من النتائج الإيجابية من الأمور السيئة .. لم نتألق في الشهرين الأخيرين .. الناس تطالبنا بالمزيد لأنهم يعرفون أنه بإمكاننا أن نؤدي بشكل أفضل .. التحذيرات جاءت في الوقت المناسب فنحن في فترة الانتفاض من جديد ” ، بحسب ما ذكرت شبكة سوبر الرياضية.

وفي معرض رده عن سؤال حول الحالة النفسية لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالد، رد راموس قائلا: “ جميعنا يعرف كريس .. إنه لاعب يسجل 60 هدفا في الموسم وإذا سجل 40 فقط تثور حوله الشكوك .. لا يمكن إلقاء اللوم عليه بسبب تعبير معين إلا إذا كان هذا التعبير موجها ضد أحد زملائه ولكنه كان موجها له بالأساس ”، في إشارة إلى علامات الغضب والحزن التي بدت على ملامح وجه رونالدو عقب الهدف الثاني الذي أحرزه غاريث بيل في مباراة ريال مدريد أمس أمام ليفانتي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها