فيرغسون يسعى لإقناع رونالدو بالعودة إلى مان يونايتد

يسعى السير ألكس فيرغسون، المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، لإقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة إلى قلعة ” الأولدترافورد ” بداية من الموسم القادم، مستغلاً في ذلك تغير موقف ” الدون ” تجاه فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني.

وذكر موقع “لو سبور 10″ الفرنسي أنّ قد تم مشاهدة السير اليكس فيرغسون، في مقاعد كبار الشخصيات بمقصورة ملعب ” سانتياغو برنابيو ” يوم الثلاثاء الماضي، لمتابعة مباراة ريال مدريد مع شالكه الألماني برسم اياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث كان ” السير ” جالساً بجانب وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز.

وأوضح ذات الموقع الرياضي الفرنسي، أنّه، وفقا لمصادر من نادي مانشستر يونايتد، فقد ذهب فيرغسون لتناول العشاء مع كريستيانو حيث يكون الحديث بين الرجلين قد دار حول سعي ” المانيو ” لإعادة نجمه السابق رونالدو لصفوفه مجدداً الموسم المقبل، وأنّ قدوم فيرغسون إلى مدريد  جاء لإقناع البرتغالي، الذي يحترمه ويقدره بمثابة والده.

ولفت موقع ” لوسبور 10″ أنّ رونالدو يعاني مع ريال مدريد  مند بداية عام 2015 وأصبح مستقبله مع النادي الملكي ” غير مؤكد ” وقابل لكل الاحتمالات في ظل تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وبحسب ذات المصدر فإنّ مينديز، وكيل أعمال  كريستاينو رونالدور، قد أكد أنّ رحيل الأرجنتيني انخل دي ماريا والاسباني تشابي الونسو  في الصيف الماضي، قد أغضب رونالدو الذي أبدى أسفه من رحيلهما وامتعاضه من بعض صفقات ريال مدريد الصيفية ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف .

وذكر مينديز أنّه تحدث مع رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز عن مستقبل كريستيانو الذي تجاوز عامه ال 30 سنة، وقد يخطط لخوض تحدي جديد، وليس لديه ما يثبته في مدريد حالياً بعدما حقق كل الألقاب والانجازات الممكنة.

ويعتبر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبرز منافسي مانشستر يونايتد على ضم رونالدو في الصيف القادم، في وقت يعارض فيه فلورنتينو بيريز فكرة السماح لنجمه بالرحيل ويحاول اقناعه بالبقاء من خلال عرض مالي ضخم .

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت في الصيف الماضي أنّ نادي مانشستر يونايتد قد رصد مبلغ 200 مليون يورو لإعادة كريستيانو  إلى الفريق الذي حمل ألوانه من 2003 إلى 2009.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها