أمريكي يعترف بارتكاب جرائم قتل خلال تمثيله في فيلم وثائقي

تطارد الشرطة الأمريكية نجم فيلم وثائقي بتهمة ارتكاب جرائم قتل بعد سماع اعترافه بواسطة مكبر الصوت خلال ذهابه إلى دور المياه خلال فترة استراحة أثناء تصوير الفيلم.

و ذكرت صحيفة ” لوس أنجلوس تايمز ” أمس الإثنين أن مدعيي مقاطعة لوس انجليس وجهوا إلى روبرت دورست (71 عاماً) تهمة في إحدى جرائم القتل. وتحتجزه السلطات في لويزيانا منذ مطلع الاسبوع الجاري.

وظلت الشرطة تشتبه في دورست على مدى عقود، منذ أن اختفت زوجته كاثلين من منزل الزوجية في مقاطعة وستشستر، بنيويورك، في عام 1982.

وعثر على صديقته المقربة سوزان بيرمان مقتولة بطلق ناري في مؤخرة الرأس بمنزلها في لوس أنجلوس عام 2000 بينما كانت الشرطة تعتزم إجراء مقابلة معها بشأن اختفاء زوجته كاثلين ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وكان دورست في كاليفورنيا وقت مقتل بيرمان، لكن الشرطة فشلت في الربط بينه وبين الجريمة ، وقد لا يعتد باعتراف دورست المسجل – إذا كان هذا ما حدث في الواقع – كدليل في المحكمة، وفقاً لما ذكره أستاذ القانون ستانلي جولدمان للصحيفة الأمريكية.

وتم إلقاء القبض على دورست يوم السبت في نيو اورليانز داخل فندق، كان يقيم فيه تحت اسم مستعار، بناء على مذكرة اتهام بقتل بيرمان ، وأجلت محكمة يوم الإثنين نقله إلى لوس أنجلوس لمواجهة الاتهامات المنسوبة إليه، حيث يدرس الادعاء العام في نيو أورليانز توجيه اتهامات لدورست لحيازته مخدر ” الماريغوانا ” داخل غرفته بالفندق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها