بيكنباور يحذر شالكه من مغبة التوقيع مع مواطنه خضيرة

أسدى أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ الألماني نصيحة للأندية الأوروبية الراغبة وعلى رأسها شالكه بالحصول على خدمات لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني سامي خضيرة بضرورة صرف النظر عن فكرة التوقيع معه والظفر بخدماته.

وقال بيكنباور في تصريحات صحفية إن الدولي الفائز مع الماكينات الألمانية بكأس العالم في البرازيل أن ” خضيرة في وضعه الحالي لن يفيد أحداً لأنه ينقصه كل شيء “.

وأشار إلى أن ما يميز خضيرة في الوقت الراهن هو قدرته على الركض ليس إلا و دون ذلك فهو يعد لاعباً عديم الفائدة والفاعلية في الملعب ، بحسب ما أوردت صحيفة إيلاف.

وكان المدير الرياضي في شالكه هورست هيلدت قد عبر لوسائل الإعلام عن رغبة النادي الألماني في ضم اللاعب إلى صفوف الفريق الذي خرج من الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني بصعوبة شديدة.

وكانت صحيفة ماركا المدريدية قد أكدت توصل خضيرة لاتفاق مع إدارة شالكه الخميس الماضي عقب نهاية مباراة الفريقين في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن خضيرة لازم مقاعد الاحتياط منذ بداية الموسم الحالي لعدة أسباب من بينها استمرار معاناته مع الإصابات واعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الثنائي لوكا مودريتش وتونس كروس في وسط الملعب مع التوقيع أيضاً مع البرازيلي لوكاس سيلفا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها