مدينة مالمو السويدية تستعد لفعالية ” أكبر سندويشة فلافل في أوروبا “

تنظم الجمعية الأوربية للتنمية البشرية في مدينة مالمو، فعالية مبتكرة تحت عنوان ” الفلافل من أجل السلام  “، وذلك يوم 20 من آذار الجاري، في ” studiefrämjandet ” بالمدينة.

وقالت رئيسة الجمعية الأوروبية للتنمية البشرية ” قدرة الهر ” لشبكة الكومبس السويدية : ” إن الفعالية ستشهد لّف أكبر سندويشة فلافل في أوروبا “، مشيرة الى أن سبب إختيار ” الفلافل ” يعود الى أنها ” جاءت من البلدان التي تشهد صراعات وحروب ووصلت إلى السويد و أصبحت واحدة من الأكلات الأكثر شعبية فيها، وباتت كلمة متداولة في القاموس السويدي “.

وبحسب قدرة فان الهدف من الفعالية هو ” الجمع بين كافة الثقافات من أجل السلام، بحيث سيتم مشاركة الجميع في لف السندويشة ويتم تناولها بعد الانتهاء منها لتكون مائدة للجميع تحت عنوان المحبة والسلام “.

وخلال المهرجان سيتم عرض غنائي للفنانة العراقية أنوار عبد الوهاب عن السلام، و لمطرب الراب الشهير بيهرانگ ميري ومشاركة موسيقية للملحن ناصر الحربي، كما يشمل عرض رقص هندي للطفلة ريتا وعرض مسرحي للفنان محمد خير عليوي في عرض حكواتي من الشام وعزف على ألة العود من قبل عبد الله بدران.

بدوره سيقوم بنك ” Almi ” في إعطاء لمحة عن كيفية الحصول على قروض سريعة لأصحاب المشاريع الصغيرة وسيعمل على شرح لكيفية التقديم والتعامل بهذا القروض.

و الحدث سيحضره العديد من أعضاء البرلمان السويدي وشخصيات سياسية ومن منظمات ومؤسسات المجتمع المدني السويدية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها