” مايكروسوفت ” توفر ميزة للدمج بين خدمتي ” Xbox Music ” و ” OneDrive “

أعلنت شركة مايكروسوفت عن بدء خدمة “ Xbox Music ” في دعم ميزة للدمج مع خدمة “ OneDrive ” لتتيح لمستخدمي الخدمة الموسيقية تشغيل مقاطع الموسيقي المخزنة على حساباتهم بخدمة التخزين السحابي.

وقالت الشركة، عبر مدونة “ إكس بوكس ميوزيك ”، أن الميزة التي تدمج بين الخدمة الموسيقية وخدمة التخزين السحابي تسمح للمستخدم بتشغيل كافة المقاطع المخزنة داخل مجلد “ الموسيقى ” على “ وان درايف ”.

وأضافت مايكروسوفت أن مستخدمي خدمة “ إكس بوكس ميوزيك ” يستطيعون تشغيل المقاطع الموسيقية المخزنة على وان درايف عبر الموقع music.xbox.com أو عبر تطبيقات الخدمة الموسيقية على المنصات المختلفة ، بحسب ما اوردت البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويتوافر تطبيق ” Xbox Music ” لمنصات مثل الحواسب العاملة بنظام تشغيل “ ويندوز 8.1″، والهواتف الذكية العاملة بنظام “ ويندوز فون 8.1″، وجهازي الألعاب إكس بوكس وان و إكس بوكس 360.

وأكدت مايكروسوفت أن تلك الميزة الجديدة تعمل مع الحسابات العادية أو الحسابات المشتركة بميزة ” Xbox Music Pass ” إلا أن الحسابات المدفوعة على الخدمة الموسيقى ستحصل على 100 جيجابايت إضافية من مساحة التخزين على “ وان درايف ”.

يذكر أن مايكروسوفت نشرت صفحة خاصة على موقع إكس بوكس عبر الرابط، music.xbox.com/onedrive، تمكن المشتركين في الخدمة الموسيقية بسهولة من الوصول إلى مقاطعهم الموسيقية المخزنة على خدمة التخزين السحابي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها