مدرب الفريق الكتالوني و لاعبيه يتحدثون عن التأهل و الدور القادم

أكد لويس أنريكي و ليونيل ميسي و إيفان راكيتيتش أن الدور ربع النهائي لدوري أبطال اوروبا سيكون صعباً مهما كانت نتيجة القرعة، وذلك عقب تأهل الفريق على حساب مانشستر سيتي الإنكليزي امس الأربعاء.

وفاز برشلونة 1-صفر على ملعب ” كامب نو “، بعد ان فاز ذهاباً في إنكلترا 2-1.

وقال مدرب الفريق الكتالوني لويس أنريكي: ” لقد كانت مباراة كبيرة، كان لنا العديد من الفرص لكننا لم نسجل بفضل التألق اللافت لجو هارت “.

وأضاف : ” المهم بالنسبة لي في مثل هذه المباريات هو الفوز، علينا أن نستثمر الانتصار للتحضير إلى المباريات القادمة “.

وتابع : ” هناك 7 فرق أخرى في الدور القادم، لا أعتقد أننا نفضل اللعب مع فريق بعينه، الجميع يقدم مباريات رائعة حتى الآن، مهما كانت القرعة فإن مباراة ربع النهائي لن تكون سهلة وسنستعد لها بتركيز عال “.

من جهته تحدث نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً: ” أعتقد أن الفريق بأكمله قدم مباراة رائعة، حققنا الهدف وتأهلنا وهذا هو الأهم “.

وأضاف: ” نحن نشعر بالهدوء، كل الأمور على ما يرام في الوقت الحالي، لا نعرف كيف ستنتهي الأمور لكننا نثق في قدراتنا ومستعدون للقتال على كل الألقاب “.

وعن الدور القادم قال ميسي: ” في الدور ربع النهائي ستكون كل المباريات صعبة، مهما كان الخصم ستكون المواجهة معقدة، علينا أن نستعد كأحسن ما يكون “.

و بدوره تحدث الكرواتي إيفان راكيتيتش لقناة “بي إن سبورت ” قائلاً: ” أعتقد أننا قدمنا مباراة مثالية، سيتي كان جيداً، لكننا استمتعنا وحققنا فوزاً مستحقاً، هارت قدم مباراة كبيرة وكان في قمة مستواه و منعنا من تسجيل العديد من الأهداف “.

وأشار راكيتيتش إلى المستوى الكبير لميسي : ” مرة أخرى يؤكد ميسي أنه لاعب فريد من نوعه، لم أشاهد لاعباً مثله في حياتي، الجميع يستمتع برؤيته في الملعب، أنا سعيد باللعب إلى جانبه “.

وتابع : ” في الدور القادم لا نرغب في مواجهة فريق بعينه لأن كل الفرق التي بلغت هذا الدور المتقدم أظهرت مستويات رائعة وبالتالي علينا أن نكون جاهزين لكل المنافسين، أتمنى أن نهدي اللقب لجماهيرنا “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها