برشلونة يجهز فسيفساء في كامب نو لإثارة رعب المدريديين ( فيديو )

كشفت صحيفة ” سبورت ” الاسبانية عن لجوء نادي برشلونة إلى طريقة فريدة من نوعها لدعم وتشجيع لاعبي الفريق الكاتالوني من قبل جماهير النادي خلال مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد على ملعب “كامب نو” الاحد المقبل في المرحلة الثامنة والعشرين من الليغا الإسبانية.

وتعتزم إدارة برشلونة تجهيز فسيفساء ولوحة جميلة في مدرجات ملعب ” كامب نو ” فور دخول الفريقين لأرض الملعب من أجل بث الرعب في قلوب لاعبي الفريق الملكي، حيث سيتزين الكامب نو بمشهد فسيفسائي رائع.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكاتالوني أن إدارة برشلونة جهزت حوالي 98 ألف لوحة من الكرتون المقوى سيتم توزيعها بطريقة منظمة على المقاعد التي ستجلس عليها الجماهير والتي ستحمل تعليمات رفعها ووقت رفعها في المدرجات.

وستحمل اللافتات من الكرتون المقوى ألوان زي برشلونة الصفراء والزرقاء والحمراء بالإضافة إلى ألوان العلم الكاتالوني على غرار ما حصل في مباريات الكلاسيكو السابقة.

ووفقا للصحيفة فإن الفسيفساء التي ستشكلها جماهير النادي الكاتالوني تحمل عبارة مكتوبة على قميص برشلونة ” الجمهور هو اللاعب رقم 12″، في لفتة رائعة من إدارة النادي الإسباني لتوحيد صفوف الجماهير وتقديم الدعم والمساندة للاعبي الفريق في المرحلة الصعبة والحاسمة من الموسم الكروي.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي يتزين فيها ” ملعب كامب نو ” بمشهد فسيفسائي رائع، إذ سبق لإدارة النادي الكاتالوني أن قامت بهذه الخطوة في العديد من مباريات الكلاسيكو السابقة، بالإضافة إلى المباريات المهمة الأخرى، كمباراة بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، ومباراة أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وتتجه انظار العالم إلى الكلاسيكو الأشهر في كرة القدم بين فريقي برشلونة وريال مدريد الاسبانيين على ملعب الاول ” كامب نو ” الاحد المقبل، حيث تبدو معنويات لاعبي الفريق الكاتالوني في اعلى معدلاتها، في الوقت الذي يمر فيه الفريق الملكي بفترة عصيبة جدا.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها