أبيدال : لو كنت مسؤولاً في برشلونة لتعاقدت مع كريم بنزيما

أبدى الفرنسي إريك أبيدال نجم برشلونة السابق رغبته الكبيرة بتعاقد إدارة النادي الكاتالوني مع مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة.

 
ويرى أبيدال أن مواطنه كريم بنزيما هو اللاعب الأفضل في صفوف ريال مدريد في الوقت الراهن، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن يتوقع فوز برشلونة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد الاحد المقبل في المرحلة الثامنة والعشرين من الليغا الإسبانية،وقال أبيدال في تصريحات صحفية تناقلتها وسائل الاعلام الإسبانية: بنزيما لاعب مهم للغاية مع ريال مدريد الآن، إذا رحل الآن الفريق سيواصل إحراز الأهداف، ولكن ليس بالعدد الوافر مثلما يحدث الآن.

 
وأضاف ” أعتقد أن بنزيما هو اللاعب الوحيد في مدريد الذي كنت سأفكر في التعاقد معه إذا كنت مسؤولاً في برشلونة، وهذا لأنه بالنسبة لي اللاعب الأكثر أهمية في ريال مدريد في الوقت الحالي، فهو لاعب متكامل ويمكنه اللعب في مركز المهاجم وفي مركز خط الوسط ومركز الجناح.

 
وتابع ” لاعبوا ريال مدريد يكونوا في حالة جيدة عندما يكون بنزيمة في يومه، لذلك لو كان الامر بيدي لاخترت بنزيما للعب في برشلونة، ليس لأنه صديقي أو زميلي، ولكن لما يتميز به من قدرات.

 
وختم أبيدال الذي اعتزل كرة القدم في ديسمبر الماضي تصريحاته بالحديث عن مباراة الكلاسيكو حيث توقع بفوز برشلونة في المواجهة، مشيرا إلى أنه يتوقع أن ينجح الثلاثي الهجومي لبرشلونة في التسجيل، وقال: برشلونة يقدم مستويات جيدة ويؤدي بشكل أفضل مما كان عليه في بداية الموسم، في عام 2015، كل شيء أصبح على ما يرام، ونأمل أن يستمر الحال كما هو عليه حتى نهاية الموسم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها