الرئيس هادي يتعهد بمحاربة النفوذ الإيراني في اليمن

تعهد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم السبت بمواجهة النفوذ الايراني في بلاده، حيث يسيطر الحوثيون الذين اتهمهم بنشر الفكر الشيعي، على صنعاء، ما اجبره على الفرار الى عدن واعلانها عاصمة مؤقتة.

وقال هادي في خطاب متلفز “لن تثنينا تلك الممارسات المجنونة واللامسؤولة عن تحمل المسؤولية حتى نصل بالبلاد الى بر الامان ويرتفع علم الجمهورية اليمنية على جبل مران في صعدة بدلا عن العلم الايراني، لأني اؤمن ان التجربة الايرانية الاثنا عشرية التي تم الاتفاق عليها بين الحوثية ومن يساندها لن يقبلها الشعب اليمني زيدي وشافعي”، وفق ما نقلت وكالة فرانس برس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. محاربة عملاء ايران في الوطن العربي واجب على اي عربي اصيل حمى الله اليمن العربية وجميع دول العربية

  2. مشكلة اليمينيين مثل السورين مع احترامي لبعض السوريين شعب متخلف وغير محصّن ، سوف تخترقهم القاعدة وداعش بسهولة وتدمر اليمن حجر على حجر ولن تترك شيء ، والسعودية ادركت ذلك وبنت سياج طوله 1700 كلم على طول الحدود من البحر الأحمر الى عمان ، لقد انتهى اليمن الذي تعرفونه الى غير رجعة ، وبانت حقيقة الوضع داخلياً تخلف على قات على قبيلة وعشائرية على مذهبية على استقطاب للخارج وتبعية ، وفي الأخير بيقولولك ليش اليمني بيشتغل ناطور والسعودي معلّم!!! والمعلومية ايران ايضاً لها دور شرير في استقطاب شرائح من الشباب اليمني وزيادة البنزين على النار ، ولكن بيضلوا الشيعي عقلياً احسن من الوهابي

  3. معظم ما كان يعرف باليمن الشمالي تحت سيطرة الحوثيين. القاعدة و داعش يسيطران على مساحات واسعة في حضرموت, الرئيس اليمني للاسف لا سلطة له حتى على مدينة عدن, الشعب اليمني للاسف امام خياران اما الحوثيين او القاعدة و من يقول غير هذا الكلام لينورنا, و شكرا..