غوارديولا : لا يمكن توقع مواجهة سهلة في ربع نهائي دوري الأبطال

 

أكد المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا، الجمعة، إنه في دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لا يجب أن ينتظر مواجهة سهلة، مشيداً بفريق بورتو البرتغالي الذي أوقعته القرعة في مواجهة بايرن.

 
وقال غوارديولا: القرعة هي القرعة، كل الفرق لديها إمكانيات ومهارات خاصة بها، بورتو وشاختار دونيتسك الأوكراني الذي التقيناه في دور الـ16 كانا في مجموعة واحدة بالدور الأول للبطولة، لهذا شاهدنا بعض مباريات بورتو (قبل أن توقعنا القرعة معه).

 
ويحل بايرن الفائز باللقب في 2013، طبقاً للقرعة التي أجريت اليوم الجمعة بمدينة نيون السويسرية، ضيفاً على بورتو في مباراة الذهاب، ضمن هذه المواجهة التي تجمع بين الفريقين وتتسم بالطابع الثأري، إذ سبق لبورتو أن تغلب على بايرن 2-1 في نهائي البطولة في 1987.

 
ويحظى بايرن بسجل جيد في مواجهة بورتو، إذ التقى الفريقان بعد نهائي 1987 مرتين، وكان التفوق لبايرن في المرتين وكانتا في دور الـ8 لدوري الأبطال أيضاً.

 
وكانت المرة الأولى في موسم 1990 -1991، وتعادل الفريقان 1-1 في البرتغال ذهاباً، ثم فاز بايرن 2-0 على ملعبه إياباً، فيما كانت المرة الثانية في موسم 1999-2000، وتعادل الفريقان 1-1 أيضاً على ملعب بورتو، ثم فاز بايرن 2-1 على ملعبه إياباً.

 
وأوضح غوارديولا ” بورتو لديه فريق رائع وإستاد جميل، يتمتع بورتو بقوة بدنية وهجوم متميز يتسم بالسرعة، في دور ربع النهائي، لا يمكنك أن تتوقع مباراة سهلة، في إشارة لصعوبة المواجهة على عكس ما تبدو بالنسبة لكثير من المتابعين للقرعة ” , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها