أنشيلوتي : لن نكتفي بالتعادل في الكلاسيكو

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني أن تحقيق التعادل أمام برشلونة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الكامب نو في إطار منافسات الدوري الأسباني، لا يرضيه وأن فريقه لديه الإمكانيات التي تؤهله إلى تحقيق الفوز.

وقال انشيلوتي : ” لم أرض أبدا بنتيجة التعادل خلال مسيرتي ولن أرضى بها الآن .. لدينا الإمكانيات لتحقيق الفوز وبالمثل برشلونة لديه نفس الامكانيات .. لن يرضى أحد بالتعادل “.

وتوافق المدير الفني لريال مدريد مع نظيره في برشلونة لويس انريكي على اعتبار مباراة الكلاسيكو بين الفريقين ذات طبيعة خاصة، بيد أنها ليست فاصلة في تحديد هوية بطل مسابقة الدوري الأسباني ” الليغا “.

واعترف أنشيلوتي أن برشلونة يمر بفترة تألق، مؤكدا في الوقت نفسه أن فريقه سيواجه هذا الأمر بثقة كبيرة في النفس ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف: ” برشلونة يعيش فترة تألق أفضل منا ولكن المباراة ستكون صعبة بالنسبة لكلا الفريقين .. لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا .. الفوز يضمن لنا العودة إلى الصدارة مجددا “.

وأشار المدرب الإيطالي إلى أنه استعد مع فريقه للمباراة بطريقة خاصة، بسبب الأجواء المختلفة التي تحيط بها هذه المرة ومن أجل تحقيق الفوز فيها على برشلونة بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتابع : ” لم يصيبني الجنون بعد .. لقد استعددنا جيدا لهذه المباراة .. سنسعى إلى القيام بكل شيء يضمن لنا الفوز في المباراة .. برشلونة يلعب بشكل جيد جدا وخاصة ميسي “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها