ماذا قال لاعبو ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو ؟

تحدث لاعبو ريال مدريد عن مباراة الكلاسيكو التي ستقام مساء اليوم الأحد أمام برشلونة على ملعب كامب نو في قمة الجولة (28) من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث دعا الجميع إلى الحصول على النقاط الثلاث وتقديم أداء قوي من أجل الحصول مجدداً على صدارة الليغا.

وسئل مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد إيميليو بوتراجينيو  عن مباراة الكلاسيكو وقال : “ ريال مدريد بمقدوره الفوز في الكامب نو بفضل لاعبيه الحاليين ، برشلونة خصم قوي يحظى بلاعبين ذوي مستوى عال ولكننا أيضا كذلك ، دائما يحرزون أهدافا بالأعوام الأخيرة في المباريات المفتوحة وسنرى ماذا سيحدث ”.

وبالرغم من ذلك، فقد أعرب بوتراجينيو عن اعتقاده بأن حامل لقب البطولة لن يتحدد في لقاء الكلاسيكو واضاف : “ لن يتحدد أي شيء لأنه لا يزال هناك الكثير ، ستكون مباراة مهمة ليس فقط لحصد الثلاث نقاط بل أيضا من الناحية المعنوية ، إذا فزنا سيكون حافزا كبيرا بالنسبة لنا.. آمل أن يحالفنا الحظ ”.

وأعرب سيرجيو راموس نجم دفاع ريال مدريد عن تفاؤله قبل مواجهة غريمه التقليدي برشلونة في ملعب كامب نو وقال : “ صحيح أننا لا نلعب بشكل جيد ولكننا في الكلاسيكو سنلعب دفاعاً عن شرفنا وعن وجودنا ، برشلونة يمر بفترة تألق ونحن على العكس من ذلك ولكن يمكن أن تخرج الكثير من النتائج الإيجابية من الأمور السيئة .. لم نتألق في الشهرين الأخيرين .. الناس تطالبنا بالمزيد لأنهم يعرفون أنه بإمكاننا أن نؤدي بشكل أفضل .. التحذيرات جاءت في الوقت المناسب فنحن في فترة الانتفاض من جديد ”.

وأشار لاعب خط الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا أن خسارة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو لن يُخرج فريقه من السباق على لقب الدوري الإسباني لأن اللقاء لن يكون حاسماً حسب رأيه وقال : “ سوف نقدم مباراة رائعة ونتمنى أن تسير الأمور بنحو جيد ، إذا حققنا الفوز على برشلونة فسوف نمضي خطوة مهمة نحو اللقب ، أما إذا خسرنا فلن يكون الأمر حاسماً ، سوف نواصل العمل من أجل الفوز بالليغا ” ، بحسب ما اوردت شبكة سوبر الرياضية.

وتطرق النجم الكرواتي لوكا مورديتش إلى المواجهة الصعبة ضد ريال مدريد ، لكنه عبر عن استغرابه من اعتباره المنقذ والقادر على اخراج الفريق من ازمة النتائج التي يعيشها في (2015) وقال : “ هناك من يعتبر أنني المنقذ للفريق بعد العودة من الإصابة ولكن لا يوجد شيء اسمه منقذ في عالم كرة القدم ، كرة القدم لعبة جماعية وسنحاول الخروج من هذه الازمة ونريد الحصول على نتيجة ايجابية في الكلاسيكو ”.

وسئل المدافع البرتغالي بيبي عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة المقررة وقال : “ أعتقد أن برشلونة الآن مرشح للفوز في الكلاسيكو لأنهم يلعبون في ميدانهم ولكن أي شيء يمكن أن يحدث ، نحن لسنا في حالة أفضل الآن ولكن لدينا الكثير من الجودة ولسنا خائفين من كامب نو ، نحن بحاجة فقط إلى مواجهة هذه المباراة كما لو كانت الأخيرة في حياتنا ”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها