ميسي يغرد قبل ساعات من الكلاسيكو : ” كل شيء جاهز “

حاول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة طمأنة محبيه وعشاقه من جماهير النادي الكاتالوني حول استعداداته لمواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد مساء اليوم في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني.

وشارك البرغوث الأرجنتيني محبيه وعشاقه عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك و تويتر و انستغرام ” صورة له وهو يستعرض حذائه الجديد المخصص لمواجهة الكلاسيكو على ملعب كامب نو.

الحذاء الذي كان يحمله ميسي في الصورة من تصميم شركة ” أديداس ” للمعدات والالبسة الرياضية ويطلق عليه اسم Pipe de Barr1 من تصنيع اجناسيو فالنتي، الذي ولد في روساريو مسقط رأس ميسي، واستوحت شركة اديداس شكل الحذاء الجديد من طفولة ميسي في الحي الذي كان يمارس فيه كرة القدم بالأرجنتين.

وأرفق النجم الأرجنتيني الصورة بعبارة أكدت على جاهزيته لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة، حيث قال فيها: ” كل شيء جاهز من أجل الكلاسيكو “، مما يجعل من الواضح أن ميسي لا يريد أن يترك شيئا للصدفة لهذه المواجهة الهامة ، وفقاً لصحيفة إيلاف.

وبدا النجم الأرجنتيني من خلال الصورة وهو يبتسم، وربما ذلك يكون دليلا واضحا على جاهزية ميسي لمواجهة الكلاسيكو، وكذلك لقبول التحدي مع غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق الملكي.

الجدير بالذكر أن رونالدو بدأ الموسم بشكل مثالي وكان يسجل يمينا ويسارا حتى انه ابتعد بصدارة ترتيب الهدافين بفارق كبير بلغ اكثر من عشرة اهداف عن ميسي، لكن الاخير استعاد ايقاعه مع فريقه منذ بداية العام الحالي الى ان انتزع في المرحلة الماضية صدارة الهدافين من البرتغالي رافعا رصيده الى 32 هدفا مقابل 30.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها